اختلاف احلام الرجل عن احلام المرأة
تفسير احلام
هل تختلف احلام الرجل عن المرأة؟
الدمية في المنام
تفسير احلام
هل تحمل الدمية في المنام معانٍ إيجابية؟

هل أنت عازبة؟ هذا ما يحمله لك حلم الماء

الجمعة، 05 مايو 2017
رؤية الماء في المنام للعزباء

إن كنت فتاة عازبة ورأيت في منامك الماء قد تتساءلين عما يحمله لك من معان مختلفة، لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة اخترنا أن نقدم لك رؤية الماء في المنام للعزباء وكلّ تفسيراتها المحتملة.

 ما هو تفسير حلم شرب الماء؟

- الماء في المنام يعبّر عن حياة طيبة تعيشها الحالمة وهو دلالة على مجموع غنيمة وزيادة للخير. الى جانب ذلك الماء الغزير في المنام هو رخص السعر وطول العمر إن شربت منه الحالمة.

- الماء إن قدّم للمرأة العزباء في المنام وكان ساخناً أصابها غماً شديداً. من ناحية أخرى يشير الماء في المنام الى الصحة والسعادة والزيادة في الخيرات.

- الماء في المنام دلالة على النجاح في العمل والتجارة، فالماء عامة دلالة على العلم والحياة والخصوبة والنماء أو الرخاء في المعيشة. 

- إن أتى الماء في المنام بشكل راكد أو فاسد فأن صاحبة الحلم تمرض وتفسد عملها أو يتغيّر دينها. أما حمل الماء في المنام فهو غني وللعزباء هو زواج وأما حلم الماء للمرأة المتزوجة فهو إشارة للحمل ولإنجاب ولد.

الماء العكر في المنام خلاص وحرية

- إن انفجر الماء من الحائط في المنام هو دلالة على حزن الحالمة على فقدان أخ لها أو صديق أو التخلص من الهموم. إن رأت المرأة الحالمة جريان المياه فهي ستنال وظيفة تعجبها.