اللوحة في المنام
تفسير احلام
الخسارة والفرح أبرز معاني اللوحة في الحلم
تفسير حلم العصير
تفسير احلام
العصير في المنام بشرى سارة

حلم الوشاح دلالة على الزواج والمنافسة

الإثنين، 15 أغسطس 2016
الوشاح في المنام

الوشاح هو احد العناصر التي نراها في احلامنا خلال النوم والتي لا يمكننا ان نفهم ما ترمز اليه وما تحمله من معانٍ، لذا في كثير من الاحيان نغض الطرف عن هذا الحلم وننسى ما هي معانيه. في مقال انوثة اليوم، اخترنا ان نضع في متناول يديك أبرز الشروحات التي يتضمنها تفسير رؤية الوشاح في المنام كي تكوني على دراية كافية بما يرمز اليه.

 

الملابس في الحلم... خير وفرح!

 

أولاً، من راى في منامه أن وشاحاً كبيراً يقع عن كتف أحد الاشخاص، فهذه اشارة الى حسن سلوك الاصدقاء المقربين منه وإلى وقوفهم الى جانبه في المشاكل الكبيرة التي تواجهه.

 

ثانياً، من راى خلال النوم أن الوشاح الذي يرتديه على كتفيه قد سقط ارضاً فجأة، فهذه اشارة الى أن الهموم التي تؤرقه في الفترة الأخيرة ستزول وسنعم بهدوء كبير.

 

ثالثاً، يرمز الوشاح في حلم المراة العزباء، خصوصاً إن رأت أنها تقوم بارتدائه في المنام، الى عرض الزواج وإلى لقائها بالشريك المناسب في الفترة المقبلة.

 

رابعاً، في حال رات المراة العزباء خلال نومها بان صديقاتها الشابات قمن بارتداء الوشاح عينه في الوقت ذاته، فتلك اشارة الى أنها ستلقى منافسة شديدة من قبل احدى المقربات منها من أجل الفوز بقلب الرجل الذي تحب.

 

الفستان الأحمر في منامك بين الحب والغضب

 

خامساً، من حلم خلال النوم أنه يقوم بشراء وشاح جميل وأنيق من احد المحال التجارية، فهذا يدل على انه سيهنأ بحياته وأنها ستكون هادئة ولطيفة خالية من المشاكل.

 

سادساً، إن راى الحالم خلال النوم انه يرتدي وشاحاً ولكنه يشعر بالانزعاج منه، فهذه دلالة على المنافسة التي سيتلقاها سواء على الصعيد المهني أو الاجتماعي او العاطفي حتى.