تفسير حلم لبس فستان ابيض دون عريس
تفسير احلام
ما الذي يشير اليه حلم ارتداء فستان ابيض دون عريس؟
تفسير حلم جدتي مريضة
تفسير احلام
هل يجب أن تقلقي من حلم جدّتك المريضة؟

ما الذي يشير اليه عدم القدرة على الرؤية في المنام؟

الجمعة، 02 مارس 2018
حلم عدم القدرة على الرؤية

في ظل اختلاف الاحلام التي قد تراودك من ليلة الى اخرى قد تحلمين بعدم قدرتك على الرؤية، الامر الذي يسبب لك الخوف والحيرة من معاني هذا الحلم. اليوم سنكشف لك أبرز الدلالات المرتبطة بحلم عدم القدرة على الرؤية. فتابعيها وتعرّفي على تفسيراتها.

للعزباء... هذا ما يحمله لك الطفل في المنام!

كيف تفسّرين حلم فقدان الرؤية؟

- تشير عدم القدرة على الرؤية بشكل مفاجىء في المنام الى حدوث حدث سيء قد تواجهينه، مع أنك سرعان ما ستتخطين هذه الحالة، الامر الذي لا يستدعي الخوف.

- اذا كنت تعانين من الفقر والحاجة الملحة الى الاموال ورأيت في أحلامك أنك غير قادرة على الرؤية، فهذا يدل على وجود ثروة مفاجئة سترثينها في وقت قريب.

- اما اذا رأيت في المنام أنك تمشين مع عدم القدرة على الرؤية، فهذا يدل على خوض تجربة معينة في حياتك وتحاولين تحقيق الهدف المطلوب بمفردك ومن دون الاعتماد على أحد.

تفسير حلم عدم القدرة على الرؤية للعزباء

اذا كنت عزباء ورأيت في المنام أنك لا تتمكنين من الرؤية فهذا سيكون خبراً ساراً لان بانتظارك اما خطوبة أو زواج قريب أو حتى وظيفة جديدة بالاضافة الى أعلى المراكز العملية التي ستعتليها.

هل أنت حامل؟ هذا ما يعنيه المكياج في منامك!

تفسير حلم عدم القدرة على الرؤية للمتزوجة

وإذا كنت متزوجة ورأيت في المنام أنك غير قادرة على الرؤية، فهذه دلالة على سوء تصرفاتك وعدم حرصك على احترام زوجك، الامر الذي يفرض عليك اعادة النظر في هذه التصرفات التي تؤثر على علاقتك الزوجية.