فوائد الرضاعة الطبيعية
جمال و صحة
لهذه الأسباب إلجأي إلى الرضاعة الطبيعية!
اطعمة مسببة للارهاق
صحتك
تجنبي هذه المأكولات للتخلص من الإرهاق

ماذا لو لم يعجبك لون شعرك الجديد؟

السبت، 13 سبتمبر 2014
حلول لاخطاء تلوين الشعر

تواكب المرأة آخر صيحات الموضة وطلّات نجمات هوليوود خصوصاً في ما يتعلّق بموضة الجمال والمكياج والشعر، ولكن في بعض الأحيان تغادر المرأة صالون التزيين قلقة وحزينة إذ إن لون شعرها الجديد لا يعجبها أو لا يليق بها وبلون بشرتها. فما الحلّ؟ وما هي الخطوات التي يجب اتباعها في هذه الحالة؟.

 

1- التكلّم عن الموضوع مباشرةً: إذا حصلت على لون شعر جديد لم يعجبك ووجدت انه لا يليق بك وبلون بشرتك، ففي هذه الحالة لا تهملي نفسك ولا تسكتي بل أخبري مصفف الشعر مباشرةً إذ يمكن إصلاحه دون تأخر. ولكن بعد مرور بضعة أيام على حصولك على صبغة جديدة، سيصعب عليك إصلاح اللون.

 

2- تغيير المكياج: إذا لم يعجبك لون شعرك الجديد وشعرت أنه لا يليق بلون بشرتك، ففي هذه الحالة غيّري مكياجك وإجعليه ينسجم مع لون شعرك الجديد. فإذا حصلت على لون شعر أسود، إعتمدي مكياج يليق بالسمراوات، أما إذا حصلت على شعر أشقر ففتحي لون بشرتك بالمكياج.

 

إليك هذه الخطوات لتسريحات شعر يومية

 

3- تغيير التسريحة: في حال حصلت على لون شعر جديد ووجدت انه لا يليق بك ولم تتقبليه، حاولي تغيير تسريحته وإيجاد الطريقة التي تبرز جمالك وتجعل لون شعرك يبدو جميلاً. فإذا حصلت على شعر أشقر مموّج، من الأفضل الحصول على تسريحة مموّجة أيضاً أو شعر مجعّد.

 

4- مصحح اللون: إذا حصلت على لون شعر جديد لا يعجبك، فإلجئي الى الشامبو الملوّن ومصحح اللون الذي يساعدك في الحصول على اللون الذي ترغبين وبكلفة أقلّ ومن دون أن يتضرر شعرك.