ليلى طاهر في المستشفى بسبب وعكة صحية أدّت لسقوطها في الحمام!
يوميات المشاهير
ليلى طاهر في المستشفى بسبب وعكة صحية أدّت لسقوطها في ا...
فيكتوريا بيكهام تأكل ذات الوجبة منذ 25 سنة لتبقى بهذا الرشاقة!
يوميات المشاهير
فيكتوريا بيكهام تأكل ذات الوجبة منذ 25 سنة لتبقى بهذا ...

بالفيديو... حشود وزحمة سير في منطقة الأحساء بالسعودية والسبب إستقبال حليمة بولند

الخميس، 03 فبراير 2022
بالفيديو… حشود وزحمة سير في منطقة الأحساء بالسعودية والسبب إستقبال حليمة بولند

زيارة حليمة بولند الى السعودية وتحديداً منطقة الأحساء واكبها عدد كبير من الأشخاص الذين إلتقطوا الصور والفيديوهات بالمناسبة.

وفي آخر تصريحات حليمة كانت قد طلبت من الجميع عدم إقحام إسمها في الإشاعات والأخبار الكاذبة بالإضافة لعدم تداول المستجدات حول حياتها الشخصية أو إقحام نفسهم فيها، وذلك بعد ما تم التداول بخبر زواجها من الطبيب الكويتي هشام الخياط.

وليست المرّة الأولى التي تُلاحق الشائعات حليمة، وأيضاً ليس التصريح الأوّل لها الذي يُثير الجدل وتضج به السوشيل ميديا، فلطالما كان لحيلمة بولند بعض الأحاديث التي شغلت الجمهور وهناك من وافقها على رأيها أو عارضها بسبب ما قالته على العلن. 

حليمة بولند في السعودية وتسبّب أزمة سير 

وثّق بعض الأشخاص الذين تواجدوا في منطقة الأحساء بالمملكة العربية السعودية بالفيديوهات التي إكتسحت السوشيل ميديا كمية الأشخاص الذين توافدوا لإستقبال الإعلامية حليمة بولند، بالإضافة لزحمة السير التي تسبّبت بها في المكان. 



بنات حليمة بولند يهنئن والدتهن بالنجاح المهني... هل ملامحهن متشابهة؟

بدورها نشرت حليمة بولندا مجموعة من الستوريز عبر حسابها على سناب شات تقول فيها أنّها لا زالت في الأحساء، كما وشكرت أهل هذه المنطقة على طريقة إستقبالهم لها. وخصّصت بعض اللقطات لتنقل لمتابعيها الصور عن الأماكن التي تقوم بزيارتها خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية. 

حليمة بولند في السعودية