مواقف صادمة للنجم التركي كرم بورسين حول العنف ضدّ المرأة
يوميات المشاهير
مواقف صادمة للنجم التركي كرم بورسين حول العنف ضدّ المر...
<p dir="RTL"><strong>نسرين طافش</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة والمغنية السورية نسرين طافش تزوجت في العام 2008 من رجل أعمال اماراتي إلا أنهما انفصلا في العام 2013 وهي تفضل وحدتها الآن عن الزواج مجدداً.</p>
يوميات المشاهير
بالفيديو... هل ستتزوج نسرين طافش في 2021؟

بالصور... هكذا كانت حليمة بولند قبل عمليات التجميل

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
حليمة بولند في صورة حديثة لها بعد عمليات التجميل

تثير الإعلامية الكويتية حليمة بولند جدل كبير بسبب تغيير شكلها المستمرة مع تقدّم السنوات. فملامح حليمة اختلفت كثيرا منذ بداية شهرتها حتى اليوم. فتابعي معنا هذا الموضوع من "أنوثة" للاكتشاف بالصورة تغيّر ملامح حليمة بولند قبل وبعد التجميل المستمر! حتماً ستندهشين! 

حليمة بولند

قامت حليمة بعملية تصغير أنفها وتكبير شقتيها وخديها بالبوتوكس، كما خضعت لعملية رفع الحاجبين وتعريضهما ونحت الخصر. وهي تحرص على تغيير تسريحات شعرها دائماً، فهي تحرص دائما على الظهور بإطلالات مختلفة وجريئة، لأنها دائمة تغيير لون ولوكات شعرها. أمّا من ناحية مكياجها، فهي تستخدم العدسات اللاصقة والرموش الاصطناعية في مكياجها الذي تراوح بين الهادىء والصارخ بحسب المناسبة التي تليق به.

صور صادمة لحليمة بولند قبل الشهرة!

حليمة بولند

حليمة تشارك بتحدي "العشر سنوات"

لم تتردّد حليمة بولند بمشاركة متابعيها عبر حسابها على انستقرام بصورة لها منذ 10 سنوات. فهي شاركت في التحدي الذي انتشر على مواقع التواصل وشارك فيه الكثير من نجوم الفن والاعلام في العالم العربي.، والذي يحمل عنوان "تحدي العشر سنوات".

ونشرت حليمة صورة جمعت فيها اطلالة قديمة واخرى حديثة لها وعلقت قائلة:"مع الهبه اليديده تحدي عشر سنوات"، سائلة متابعيها عن رأيهم. فتنوعت ردود الفعل الا انه كان هناك اجماع حول التغيّر الكبير في ملامح حليمة مع تقدم السنوات وبسبب عمليات التجميل. كما اعتبر بعض متابعيها ان اطلالتها القديمة اجمل فيما اشاد البعض الاخر بجمالها في الصورتين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Halima Boland حليمه بولند (@halima.bouland) on Jan 16, 2019 at 7:01pm PST

اذاً تغيّر كبير ظهر على حليمة بولند قبل وبعد التجميل... فأي لوك تجدينه الأجمل؟