تقشير الوجه طبيعياً
العناية بالبشرة
تقشير الوجه طبيعياً... خطوات منزلية وسهلة
نصائح لزيادة الوزن بشكل صحي
صحتك
نصائح لزيادة الوزن... لاستعادة صحّتك وقوّتك!

احمي شعرك من التساقط بعد علاجات الفرد طبيعياً!

الأحد، 31 يوليو 2016
حماية الشعر من التساقط بعد علاجات الفرد

ظهرت مؤخراً العديد من علاجات فرد الشعر، التي تهدف لتمليس وتنعيم الشعر مع التخلص من التشابكات. لكن قد تسبّب تلك العلاجات آثار جانبية كبيرة تؤدي لتساقطه أو تقصفه. إليك بعض الخطوات الأساسية التي ستساعدك على حماية الشعر من التساقط بعد علاجات الفرد مع موقع أنوثة.

 

الثوم علاج فعّال لحماية الشعر من التساقط

 

كيفية حماية الشعر من التساقط بعد علاجات الفرد

 

اولاً، ابتعدي عن المستحضرات التي تحتوي على الفورمالدهيد، التي تحمل الكثير من المخاطر على الشعر وصحة الجسم، وتتسبّب في الإصابة بالسرطان. استبدليها بتلك التي تحتوي على نسبة من العناصر الغذائية التي تساعد على تغذية الشعر وإصلاح التلف.

 

ثانياً، لا ننصح بالإفراط في استخدام تلك العلاجات وتكرارها بشكل مكثف. وينصح بالحد من تطبيقها لأقل من 3 مرات سنوياً لتجنب تقصف النهايات وتلف الشعر.

 

ثالثاً، بعد علاجات فرد الشعر، تأكدي من العناية بشعرك واتباع روتين خاص لترطيبه بشكل عميق، من خلال استخدام بلسم غني ومغذي.

 

رابعاً، استخدمي الوسائد الحريرية خصوصاً خلال النوم. فخامات الستان الناعم المستخدمة لتصنيع الوسائد تساعد على حماية الشعر من التقصف، كما تمنحك نتائج أفضل لعلاجات فرد الشعر وتدوم لفترات أطول، لذا استبدلي وسادتك القطنية بها.

 

هذه هي الفيتامينات الأساسية لمنع تساقط الشعر

 

اخيراً، تناولي المكملات الغذائية من البيوتين، إلى جانب اتباع نظام غذائي غني ومتوازن. البيوتين هو أحد أشكال فيتامين ب المركب، والذي يساعد على تغذية وتقوية الشعر.