أسماء رائعة ملكية لا تترددي بإختيارها لمولودك!
امومة
أسماء رائعة ملكية لا تترددي بإختيارها لمولودك!
التخطيط للإجازة الصيفية للأطفال - أنوثة
امومة
إتبعي هذا المخطط لإجازة صيفية ممتعة ومفيدة لأطفالك!

كيف توفّرين لبشرة طفلك أفضل حماية من أشعّة الشمس؟

الثلاثاء، 21 مايو 2019
حماية بشرة الطفل من أشعة الشمس - أنوثة

هل تبحثين عن نصائح سهلة وفعّالة تساعدك على حماية بشرة طفلك من أشعة الشمس وأثارها السلبية خصوصاً خلال الصيف؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنزوّدك بمجموعة من النصائح المثالية لذلك، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها.

كيف تتعاملين مع تقشر البشرة عند رضيعك؟

1- طبّقي على بشرة طفلك قبل خروجه من المنزل الكريم الواقي من الشمس ذات تركيبة خالية من المواد الكيميائية ومثالية لبشرته الحساسة، والذي يؤمّن له حماية فعّالة من أشعة الشمس الحادة والمضرّة. وننصحكِ في هذا المجال بالاعتماد على الانواع التالية من الواقيات:

* لوشن:+ LA ROCHE-POSAY Anthelios Dermo-Pediatrics Spf 50

* سبراي: LA ROCHE-POSAY Anthelios Dermo-Pediatrics Spf 50+ Multi-Position Spray

2- إختاري لطفلك ألبسة قطنية ذات أكمام طويلة وفضفاضة تحمي بشرته من أشعة الشمس وتمتصّ العرق بفعالية. ويستحسن كذلك إعتماد ألبسة بألوان فاتحة تعكس أشعة الشمس وتحمي بشرة طفلك منها.

3- احرصي على إعطاء طفلك نظارة شمسية تحمي وجهه وعينيه من أشعة الشمس، ولا تنسي إلباسه قبّعة مثالية لحماية رأسه من أشعة الشمس الحادة وآثارها السلبية.

4- تفادي تعريض طفلك لأشعة الشمس خلال الفترة الممتدة ما بين الساعة العاشرة صباحاً والرابعة من بعد الظهر، حيث تكون أشعة الشمس حادّة جداً ومضرّة.

هكذا تعالجين بسهولة تشققات الجلد عند طفلك!

5- إلتزمي بترطيب بشرة طفلك بعد الإستحمام مستخدمة الكريم المرطب المثالي لبشرته الحساسة، خصوصاً بعد تعرّضه لأشعة الشمس التي تحدّ بشكل ملحوظ من رطوبة بشرته وقد تؤدّي إلى تشققها في بعض الأحيان.

 

//

 

//