وصفة صحراوية لتبييض الوجه
العناية بالبشرة
بيضي وجهك بهذه الوصفات الصحراوية!
اسرار الرشاقة اليابانية
انقاص الوزن
5 اسرار للرشاقة على الطريقة اليابانية

كيف يحمي زيت السمسم شعرك؟

الإثنين، 09 مارس 2015
فوائد زيت السمسم للشعر

أثبت زيت السمسم فعاليته في المحافظة على الشعر وتقويته، حيث أنه يستخدم كعلاج لتساط الشعر وتطويله كما يساعد على تنعيم الشعر. فإذا كنت ترغبين في الحصول على شعر طويل وصحي، تابعينا في هذه الخلطات الطبيعية المكونة من زيت السمسم لتنحي شعرك جمالاً لا مثيل له.

 

 

خلطة زيت السمسم لعلاج الشيب المبكر:

 

إذا كنت تعانين من الشيب المبكر وترغبين في التخلص من الشعر الأبيض، إستخدمي زيت السمسم الذي يساعدك في ذلك. خذي القليل من زيت السمسم ودلكي به شعرك يومياً وأتركيه لمدة ساعة ن ثم إغسليه بالماء. ستلاحظين يوماً بعد يوم إختفاء الشعر الأبيض.

 

خلطة زيت السمسم لعلاج الشعر الجاف :


امزجي ملعقة كبيرة من زيت السمسم وأخرى من عصير الليمون جيداً، من ثم قومي يتطبيق هذه الخلطة ووضعها على فروة الرأس باستخدام أطراف أصابعك. دلكي الخليط بقيامك  بحركة دائرية، وأتركي المزيج على شعرك طوال الليل، في صباح اليوم الالي إغسلي شعرك بالشامبو. واظبي على إستخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لضمان الحصول على شعر ناعم.

 

خلطة زيت السمسم لتطويل الشعر:


لن يكون الشعر الطويل حلماً لديك بعد الآن. فما علك فعله هو خلطة كمية متساوية من عصير التوت الأبيض مع زيت السمسم، وضعيها على شعرك لمدة نصف ساعة قبل غسل شعرك جيداً بالشامبو. كرري إستخدام هذه الخلطة يوم بعد يوم للحصول على شعر طويل وصحي.