تامر حبيب بكى نصف ساعة عند رؤية شيرين!
يوميات المشاهير
تامر حبيب بكى نصف ساعة عند رؤية شيرين!
علاقة حبّ تجمع روان بن حسين ورجل الأعمال التركي محمد دينتشلار… والصحافة التركية أكدت الأمر!
يوميات المشاهير
علاقة حبّ تجمع روان بن حسين ورجل الأعمال التركي محمد د...

ما حقيقة حمل ايمي سمير غانم بطفلها الأوّل؟

الخميس، 03 نوفمبر 2022
ما حقيقة حمل ايمي سمير غانم بطفلها الأوّل؟

أثار حمل ايمي سمير غانم الشكوك بعد الصورة التي شاركتها مع متابعيها عبر حساباتها الالكترونية، وانهالت سريعاً التعليقات على تلك اللقطات المصوّرة التي جمعتها مع زوجها النجم المصري حسن الرداد. 

ورافقت الممثلة ايمي غانم زوجها للعرض الخاص لفيلم "تحت تهديد السلاح" والعمل من بطولته، تأليف أيمن بهجت قمر واخراج محمد عبد الرحمن حماقي. ويتشارك حسن الرداد بطولة العمل مع مي عمر، بيومي فؤاد، فتحي عبد الوهاب، أحمد بدير وعمرو عبد الجليل بالاشتراك مع مجموعة من الممثلين المصريين. 

حمل ايمي سمير غانم وتعليقات الجمهور 

الصورة التي نشرتها النجمة المصرية أثارت الجدل حول حملها بطفلها الأوّل من حسن الرداد، حيث ظهرت بثيابٍ فضفاضة باللون البيج، وما زاد من الشكوك أنّها وضعت حقيبة يدها أمام بطنها، ما اعتبره الجمهور أنّها تسعى لاخفاء حملها. 

وعلّق عدد كبير من رواد السوشيل ميديا ومتابعي ايمي عبر انستقرام على الصورة التي نشرتها برفقة زوجها من العرض الخاص لفيلم "تحت تهديد السلاح"، ومعظم الأشخاص سألوا عن حقيقة حملها ولماذا تخفي الأمر عن الجمهور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)


حسن الرداد يردّ على تصريحاته "عاوز أعيش في السعودية"... ويستنكر الهجوم عليه!

أمام الأخبار الكثيفة التي انتشرت بسرعة حول حمل ايمي، علّق النجم حسن الرداد في تصريحاته للصحافة بالقول أنّهما اعتادا على الشائعات الكثيرة، الّا أنّه لم يحسم الجدل حول حقيقة حمل زوجته وبقيت علامات الاستفهام لدى الجمهور ومحبّي الثنائي. 

من ناحيتها لم تعلّق ايمي سمير غانم عن المستجدات المتعلّقة بها، ونشرت في الساعات القليلة الماضية صورة جديدة لها ظهرت بها بتسريحة شعر مالس مع مكياج ناعم لملامح وجهها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)