كيف علّق أحمد ماضي على القرار القضائي بشأن أغنية “أنا وبس”؟
يوميات المشاهير
كيف علّق أحمد ماضي على القرار القضائي بشأن أغنية "أنا ...
بين معارض ومؤيد… نجوم لبنان يعبّرون عن آرائهم بقرار تأجيل التوقيت الصيفي
يوميات المشاهير
بين معارض ومؤيد... نجوم لبنان يعبّرون عن آرائهم بقرار...

بدر خلف يثير الجدل من جديد بإعلان حمله... والجمهور بات لا يُصدّقه!

السبت، 25 مارس 2023
بدر خلف يثير الجدل من جديد بإعلان حمله… والجمهور بات لا يُصدّقه!

أثار حمل بدر خلف الجدل مجدداً عبر السوشيل ميديا وخصوصاً عبر تويتر بما أنّه نشر صورة عبر حسابه الرسمي ما أشعل غضب الجمهور بشكلٍ كبير!

ومن المعروف أنّها ليست المرّة الأولى التي يقصد فيها المشهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي من إحداث بلبلة تجاه الأمور التي يقولها وتغريداته المستفزة جداً! وفي الكثير من المرّات يُشير عدد كبير من رواد تويتر ومواقع التواصل الإجتماعي الى الأكاذيب التي يُطلقها بدر فقط من أجل الشهرة وتسليط الأضواء عليه أكثر. 

صورة عن حمل بدر خلف 

نشر بدر عبر حسابه على تويتر صورة يُعلن من خلالها عن حمله من جديد، وارفقها بالقول: "طلعت حامل فالاسبوع الخامس باركولي بنات"، وبالطبع إنهالت التعليقات على الصورة مع المطالبة بحذف حساب هذا الشخص بسبب الأمور التي يقولها. وكان بدر خلف قد نشر خلال العام الماضي الصور التي تُظهر إنجابه لمولوده الأول "رشّاش"، وحينها نشر فيديو من داخل غرفة الولادة، وبالطبع شهد على موجة من السخرية والإنتقادات اللاذعة جداً! 



بدر خلف في ورطة بعد تسريب فيديو له بملابس رجالية!

من ناحيةٍ أخرى، يواكب بدر خلف متابعيه عبر حساباته الإلكترونية خلال شهر رمضان المبارك، فكتب خلال الساعات القليلة الماضية عبر تويتر: "قومي ساعدي امك فالمطبخ بدل تنامين للفطور! بنات اخر زمن"، وذلك بالإضافة الى تعليقاته عن بعض المسلسلات الرمضانية التي تُعرض عبر الشاشة.