الشائعات بشأن زيجات نرمين الفقي مستمرة!
يوميات المشاهير
الشائعات بشأن زيجات نرمين الفقي مستمرة!
ريهام سعيد تبكي على الهواء… ما السبب؟
يوميات المشاهير
ريهام سعيد تبكي على الهواء... ما السبب؟

حمل جيسيكا عازار يشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

الإثنين، 19 سبتمبر 2022
حمل جيسيكا عازار يشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة خبر حمل جيسيكا عازار من زوجها رجل الأعمال محمد صوفان.

حمل جيسيكا عازار

بعدما تزّوجت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار من زوجها محمد صوفان في حفل حضره حشد من الإعلاميين والفنانيين وغيرهم، يترقّب المتابعون حمل عازار.

وبالفعل، تداولت معلومات عبر مواقع التواصل الإجتماعي وفي الصفحات المهتمة بالشؤون الفنية، خبراً مفاده أن جيسيكا عازار حامل بطفلها الأول من زوجها وباتت في شهرها الرابع.

وبحسب المعلومات، فإن جيسيكا وزوجها ينتظران يوم عيد مولدها ليعلنا عن الخبر السعيد، بالرغم من أي نفي لم يصدر عن الإعلامية اللبنانية.

زواج جيسيكا عازار المثير للجدل

وقد أثار زواج جيسيكا عازار من محمد صوفان جدلاً كبيراً في صفوف المتابعين بسبب زيجات صوفان السابقة، فضلاً عن أنه أب لثلاثة أولاد وهو من الديانة الإسلامية بينما هي الديانة المسيحية.

كما أن أمراً غريباً بنظر الكثيرين حصل في حفل الزفاف، فقد حضره أولاد صوفان وهم فتاتين وصبيّ، وظهروا في الحفل بجانب والدهم وعروسه في قصر نسيب باشا في صيدا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by amalnews🇵🇸🇵🇸 (@amalnewsofficial)

تجدر الإشارة إلى أن محمد كان متزوّجاً في السابق من امرأة ثم انفصل عنها، ثم عاد تزوّج من أخرى إلا أنه عاد أيضاً لينفصل عنها قبل عام تقريباً.

صحافي يكشف هوية حبيب نادين نجيم... فكيف ردّت؟

وبالرغم من جميع الإنتقادات التي طالتها، إلا أن عازار حصرت الموضوع قائلة إن علاقة الحب التي تجمعها بصوفان أقوى بكثير من أي شيء آخر، وذلك سببه الإنسجام الذي ولد منذ اللحظة الأولى من لقائهما.