شاكيرا في غاية السعادة خلال اجازتها الصيفي… ولكن من هذا الرجل الوسيم الذي معها؟
يوميات المشاهير
شاكيرا في غاية السعادة خلال اجازتها الصيفي... ولكن من ...
شاهدوا بالفيديو… تكبيرات عيد الأضحى بصوت مصطفى قمر من المسجد
يوميات المشاهير
شاهدوا بالفيديو... تكبيرات عيد الأضحى بصوت مصطفى قمر م...

رامي عيّاش يحتفل بطريقة مميّزة بحمل زوجته داليدا بطفلهما الثالث!

الأحد، 10 يوليو 2022
رامي عيّاش يحتفل بطريقة مميّزة بحمل زوجته داليدا بطفلهما الثالث!

بمناسبة حمل داليدا عياش بطفلها الثالث احتفل النجم رامي عيّاش بطريقة جداً مميّزة، وتشارك مع الجمهور اللبناني والعربي هذا الخبر السعيد.

وعلى عكس ما نراه عبر السوشيل ميديا في هذه الفترة من حفلات ضخمة، اقتصر الكشف عن جنس طفلهما الثالث على وجود رامي وداليدا مع أولادهما في المنزل وبأسلوبٍ بسيط الّا غمر العائلة بأجواءٍ من الفرح والبهجة. 

حمل داليدا عياش بطفلها الثالث

ظهر الفنان رامي عيّاش وهو يحمل بيده قطعة يتبعثر منها اللون الزهري الذي كشف أنّ زوجته داليدا حامل بفتاة، وأرفق الفيديو الذي نشره عبر انستقرام: "عائلتنا تكبر... آرام أراد صبياً، وايانا أرادت فتاة... هذا يُفسر ابتسامتها، وها يشير الى دموعه".

بدورها كانت داليدا عيّاش سعيدة للغاية، وعندما تطاير اللون الزهري بدأت تُصفق وتوجهت مباشرةً عند ابنتها لتغمرها، بما أنّ ايانا أرادت أن تكون أخت لفتاة. فيما حزن وبكي الصبي آرام لأنّه كان يريد أخاً.

ومع هذا الخبر السعيد بارك عدد كبير من رواد السوشيل ميديا للنجم رامي عيّاش وزوجته داليدا، وبالطبع بعض مشاهير لبنان والعالم العربي الذين بدورهم تمنوا الخير والبركة للعائلة، من بينهم الفاشينستا والفنانة روان بن حسين التي علّقت بالقول: "ألف مبروك" وضحكت على ردّة فعل آرام، وكذلك علّقت الفنانة اللبنانية سابين وعبّرت عن فرحتها الكبيرة بالخبر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ABO ARAM رامي عياش (@ramyayachofficial)



لا تحتاري في اسم ابنتك! أروع الأسماء اخترناها لكِ

وكانت داليدا عيّاش قد احتفلت بعيد ميلاد ابنتها ايانا الأسبوع الماضي، ونشرت عبر حسابها على انستقرام سلسلة من الصور لهما معاً، الّا أنّ اطلالتها لم تكشف بتاتاً عن حملها بطفلها الثالث. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach)