زوج رهف القنون يفجّر مفاجأة صادمة… ابنتها ليست منّي!
يوميات المشاهير
زوج رهف القنون يفجّر مفاجأة صادمة... ابنتها ليست منّي!
عقد قران أحمد سعد وعلياء بسيوني بسريّة تامّة وبشكل مفاجئ! والجمهور ينتقد
يوميات المشاهير
عقد قران أحمد سعد وعلياء بسيوني بسريّة تامّة وبشكل مفا...

بالفيديو والصور... رنا سماحة تكشف عن حملها بطفلها الأوّل والسعادة تغمرها!

الأحد، 22 أغسطس 2021
بالفيديو والصور… رنا سماحة تكشف عن حملها بطفلها الأوّل والسعادة تغمرها!

بفرحٍ وبكلمات حلوة علّق الجمهور على فيديو الإعلان عن حمل رنا سماحة الذي تشاركته مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدت السعادة على ملامحها واضحة.

النجوم يعلّقون على حمل سماحة

صوّرت الفنانة المصرية رنا سماحة الفيديو بأسلوبٍ مميّز لتكشف عن حملها بطفلها الأوّل من زوجها الملحن سامر أبو طالب، وأرفقته بهذه الكلمات: "إحساس كبير، شعور خطير، حاجة جامدة بتربطنا".

وهنا إنهالت التعليقات على فيديو الفنانة المصرية، حيث قدّموا عدد كبير من النجوم ورواد السوشيل ميديا التهنئة لها ولزوجها، وتمنوا أن تتم الولادة على خير.

وكتبت الفنانة شيرين يحيا: "ربّنا يقومك بالسلامة يارب يا احلي مامي"، وعلّقت الممثلة بدرية طلبة: "ما شاء الله مبروك يا جميلة"، وكذلك الفنانة أمينة التي علّقت على الفيديو قائلة: "بسم الله ماشاءالله الله أكبر ربنا يتم عليكى بالخير بس إنشاء الله لو بنوته تسميها أمينة ولو ولد أمينة برضه الأخير ده سامر بحبكم"... وغيرهم من المشاهير.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha)

بسبب صورته على البحر... اسلام ابراهيم يتعرض للتنمر

إطلالة رنا سماحة في الفيديو!

في فيديو حمل رنا سماحة تألقت النجمة المصرية بفستانٍ ناعم وقصير يليق بالإطلالة اليومية وباللون المشمشي، كما وإختارت معه الحذاء المريح لها. أمّا بالنسبة لتسريحة الشعر فاعتمدت ستايل الرفعة النصفية لخصلات شعرها القصير، أي إطلالتها كانت مناسبة جداً للحديقة التي إختارت أن تصوّر الفيديو فيها.

وإلتقطت رنا مجموعة من الصور لها تظهر فيها بطنها خلال أشهر حملها، وتشاركتها مع جمهورها ومتابعيها عبر الستوريز وعلى إنستقرام.

حمل رنا سماحة