الممثلة ساندي تكشف عن هوية زوجها قبل اسبوعين من الزفاف
يوميات المشاهير
الممثلة ساندي تكشف عن هوية زوجها قبل اسبوعين من الزفاف
كيم كارداشيان حامل
يوميات المشاهير
هل يمكن لكيم كارداشيان أن تنجب طفلها الثالث؟

هل صحيح أن سارة سلامة حامل؟

الإثنين، 08 مايو 2017
سارة سلامة حامل

هل حقاً سارة سلامة حامل؟ هذه النجمة المشهورة والتي دارت حولها الكثير من الشكوك، بدءًا من هذا الموضوع نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات كاملة حول هذا الموضوع.  

اجمل اطلالات النجمة منى شلبي 

صور حمل؟

تفاجأ المعجبون بالفنانة المصرية الشابة سارة سلامة بتداول صور لها وقد بدت حاملاً فيها وببطن منتفخ على الرغم من أنها لم تتزوج أو على الأقل لم تعلن زواجها علناً. الى جانب ذلك تفاجأوا بتصريحات صحفية لها تؤكد زواجها وحملها وحتى أمنياتها بأن تنجب طفلاً وبشكل خاص بنتاً. 

سارة سلامة حامل أو غير حامل؟

من ناحية أخرى سارة سلامة التي تشتهر بصفة فتاة الشورت والتي تعرف بإثارتها للجدل ليست حامل ولم تتزوج حتى الآن وأما الصور التي انتشرت على الإنترنت فكانت من ضمن جلسة تصويرية جديدة خضعت لها سارة سلامة لصالح مجلة وشوشة الفنية والتي تصدر شهرياً في مصر وكانت هي على غلافها في شهر مارس الجاري وذلك بمناسبة عيد الأم. 

سارة سلامة... مثال الممثلة التي لا تمل!

لم وافقت على جلسة التصوير؟ 

وافقت الفنانة المصرية سارة سلامة على فكرة التصوير بشكل الأم والظهور كحامل من دون زواج وهذه الفكرة رفضتها قبلها الكثير من الفنانات والنجمات وذلك خوفاً من اعتقاد الجمهور أنهنّ حوامل من دون زواج ولكن سارة رحبّت بالفكرة وبخاصة أنها امرأة جريئة في اختيار أدوارها الفنية التي تثير الجدل.