قواعد على الأطفال الملكيين اتباعها- أنوثة
يوميات المشاهير
قواعد غريبة على الأطفال الملكيين اتباعها!
سيرة عزت ابو عوف- انوثة
سيرة المشاهير
عزت ابو عوف يرحل... تاركاً وراءه بصماتٍ لن ترحل!

هل سونام كابور حامل؟

الخميس، 20 يونيو 2019
حمل سونام كابور- انوثة

احتفلت الممثلة الهندية سونام كابور منذ حوالي شهر بذكرى زواجها الأول من أناند أهوجا Anand Ahuja الذي يصادف في الثامن من أيار، ونشرا الصور الرومانسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن هل سونام كابور حامل؟ إليكِ التفاصيل في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

اكتشفي أبرز الأعمال التي قدمتها النجمة عليا بهات!

سونام كابور وسرّ حملها

أطلّ النجمان سونام كابور وأناند أهوجا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور جديدة احتفالاً بالذكرى السنوية لزفافهما، إذ اختارت سونام الفستان الأصفر الفضفاض مع الحذاء الرياضي المريح، بينما ارتدى أناند الأسود مع ذات الحذاء الذي ترتديه زوجته تقريباً.

وما أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هو انحناء أناند لربط حذاء سونام أمام الجميع، بينما الأخيرة تبتسم بقوة، ما أحدث تساؤلاتٍ كثيرة حول احتمالية حمل سونام تبعاً لعدة دلائل، أولها الفستان الفضفاض والحذاء الرياضي وعدم انحنائها لربط حذائها.

ورغم كل الأخبار المتداولة والتعليقات التي أثيرت على الصور، إلا أنه لا يوجد بعد أي تأكيد رسمي من قبل الطرفين خصوصاً وأنها تعرضت منذ فترة أيضاً لنفس هذه الشائعات.

عن سونام وأناند

تزوج الثنائي في الثامن من أيار العام 2018 بعد قصة حب كبيرة جمعتهما، في حفل زفاف تقليدي أقيم في منزل خالة سونام في مدينة مومباي الهندية.