سعد لمجرد يتصدّر مواقع التواصل بعد فرحة الجمهور بإطلاق سراحه مؤقتاً
يوميات المشاهير
سعد لمجرد يتصدّر مواقع التواصل بعد فرحة الجمهور بإطلاق...
بعد ظهورها في “جعفر العمدة”… منة فضالي تواجه كمية من الإنتقادات اللاذعة بسبب شكل شفتيها!
يوميات المشاهير
بعد ظهورها في "جعفر العمدة"... منة فضالي تواجه كمية من...

بالصور... نيمار ينتظر مولوده الجديد من حبيبته برونا بيانكاردي وردّة فعله كانت صادمة للجمهور

الجمعة، 21 أبريل 2023
بالصور… نيمار ينتظر مولوده الجديد من حبيبته برونا بيانكاردي وردّة فعله كانت صادمة للجمهور

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بإعلان خبر حمل صديقة نيمار، المؤثّرة على مواقع التواصل الإجتماعي، برونا بيانكاردي البالغة من العمر 28 عاماً، ولكن ما أثار تفاعل بين الجمهور هي ردّة فعل لاعب منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان نيمار، فكيف علّق على الخبر؟ 

حمل صديقة نيمار

في التفاصيل، نشرت المؤثرة برونا بيانكاردي على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام، صوراً تجمعها بحبيبها النجم نيمار وهما يعلنان خبر حملها، وظهر نيمار في الصور إلى جانبها بعدّة لقطات مختلفة منها وهو يدلّ على بطنها، وأخرى وهو يقبّل بطنها، كما ظهرت برونا وهي مستلقية في أحضان نيمار.

وعلّقت على المنشور قائلة: "نحلم بحياتك، نخطط لوصولك ونعلم أنك هنا لإكمال حبنا يجعل أيامنا أكثر سعادة، ستصل إلى عائلة جميلة، مع الأخ والأجداد والعمات والعمات الذين يحبونك كثيرًا بالفعل! تعال قريباً يا بني، نحن نتطلع إليك! قبل أن أكونك في الرحم اخترتك؛ قبل أن تولد، كنت أفرق بينك وبينك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BRUNA BIANCARDI (@brunabiancardi)

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المنشور حيث نال على أكثر من عشرين مليون إعجاب وآلاف التعليقات، وما لفت نظر الجمهور هي ردّة فعل نيمار حيث ظهر في الصور وهو سعيد جدّاً بأنّه سيرزق بطفل بالمدى القريب، كما ظهر عليه حبّه الكبير لحبيبته برونا بيانكاردي ولو من دون زواج.

نشير إلى أنّ هذا الطفل الثاني للنجم نيمار حيث لديه طفل يدعى دافي لوكا ويبلغ من العمر 13 عاماً وهو من حبيبته السابقة كارولينا دانتاس الذي انفصل عنها فور ولادة طفلهما.

هل اللاعب البرازيلي نيمار متزوّج؟ اليكم الاجابة

من هي برونا بيانكاردي؟

برونا ريس مايا والمعروفة بإسم برونا بيانكاردي هي ممثلة وعارضة أزياء برازيليّة، وُلدت في الرابع من أغسطس عام 1995 بمدينة دوق دي كاكسياس في شرق البرازيل، وتعمل اليوم كعارضة أزياء ومؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BRUNA BIANCARDI (@brunabiancardi)