هل كانت دينا الشربيني السبب في انفصال عمرو دياب عن زوجته زينة عاشور؟
يوميات المشاهير
هل كانت دينا الشربيني السبب في انفصال عمرو دياب عن زوج...
مستجدات كثيرة في أزمة بيكيه وشاكيرا… عدسات الكاميرا تراقبه باستمرار!
يوميات المشاهير
مستجدات كثيرة في أزمة بيكيه وشاكيرا... عدسات الكاميرا ...

بالصور... هل تنتظر علا فارس مولودها الأول؟

الخميس، 14 يوليو 2022
بالصور… هل تنتظر علا فارس مولودها الأول؟

صورة واحدة كانت كفيلة بفتح باب كبير من التساؤلات بشأن حمل علا فارس، الإعلامية الأردنية الشهيرة. فهل يترقب كل من علا فارس وزوجها مولودهما الأول؟.

الجمهور يرجّح حمل علا فارس

نشرت الإعلامية الأردنية علا فارس مجموعة صور عبر انستقرام، تظهر استمتاعها بجلسة عشاء رومانسية مع زوجها أمام شاطئ البحر، وقد ظهر منظر غروب الشمس الرائع ليضفي جواً دافئاً إلى هذه الجلسة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ola Al Fares ⚖️عُلا الفارس (@olaalfares)

وعند جلوسها إلى المائدة المزينة ببتلات الورود الحمراء المطلة على المنظر الآخاذ، ظهرت علا فارس بفستان أبيض ضيق، أظهر بحسب عدد من المتابعين زيادة واضحة في وزنها. إذ حاولت الإعلامية الأردنية إخفاء انتفاخ بطنها بطريقة جلوسها الملاصقة إلى الطاولة، إلا أن هذا الأمر لم يغفل على جمهورها.

من جهة أخرى، شاركت علا فارس المتابعين على انستقرام صورة أخرى لها ولزوجها إلا أنها كما حرصت دوماً، أخفت وجهه، فاقتصرت الصورة على إظهار يديهما ممسكتين بحجر كتب عليه "حلم"، وقد بدا لافتاً أنهما يرتديان السوار نفسه المصنوع من الخرزة الزرقاء لمنع صيبة العين والحسد.

وعدت المتابعين بأخبار سارة!

وفي وقت تلقت فيه علا فارس الكثير من التعليقات المهنئة من الجمهور بالرغم من أنها لم تؤكد حملها بعد، تجدر الإشارة إلى أنها كانت في مقاطع فيديو سابقة لها قد أكدت أنها تشعر بعوارض كالإرهاق والتعب والدوخة، مشيرة إلى أنها خضعت للفحوصات الطبية.

وقد ألمحت الإعلامية الأردنية إلى أنها ستكشف أخباراً سارة لاحقاً، الأمر الذي ربطه الجمهور بحملها بشكل أكيد.