من أيّام الطفولة… صورة قديمة جداً للفنان راشد الماجد
يوميات المشاهير
من أيّام الطفولة... صورة قديمة جداً للفنان راشد الماجد
بسبب حسن شاكوش… هاني شاكر يستقيل من نقابة الموسيقيين: “قرار لا رجعة عنه”!
يوميات المشاهير
بسبب حسن شاكوش... هاني شاكر يستقيل من نقابة الموسيقيين...

فهرية أفجان حامل بطفلها الثاني... وبوراك أوزجفيت سعيد ويبحث عن فيلا كهدية لزوجته!

الثلاثاء، 28 يونيو 2022
فهرية أفجان حامل بطفلها الثاني… وبوراك أوزجفيت سعيد ويبحث عن فيلا كهدية لزوجته!

أكدت الصحافة التركية خبر حمل فهرية افجان بطفلها الثاني من زوجها الممثل بوراك أوزجفيت، وخصّصت لهما مجموعة من التقارير بعد هذا الخبر الذي أفرح الجمهور.

ومن المعروف أنّ فهرية وبوراك ثنائي سُلطت الأضواء عليهما منذ اعلان ارتباطهما ومن ثمّ زواجهما والحياة العائلية التي تجمعهما مع كاران ابنهما الصغير الذي يبلغ من العمر خمس سنوات. 

ما هو جنس المولود؟

لم تكشف النجمة التركية بعد عن جنس المولود الّا أنّها حالياً في الشهر الثالث من الحمل، مع العلم أنّها لطالما عبّرت عن رغبتها بانجاب فتاة، وهذا أكثر ما تم ذكره في التعليقات حيث تمنّى الجمهور أن تكون بالفعل فتاة، كما أنّ بعض الصحف التركية ذكرت أنّ فهرية بالفعل تبحث عن اسم لمولودة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sabah Günaydın (@sabah.gunaydin)


بوراك يبحث عن هدية! 

أمّا زوجها الممثل بوراك أوزجفيت فبدأ من ناحيته البحث عن هدية ثمينة لزوجته، وقد شوهد مؤخراً في مدينة بودروم يبحث فيها عن منزل أو فيلا لتكون هدية ولادة الطفل الثاني لهما، وبعدها انتقل الى منزلٍ قيد الانشاء، ورافقته عدسات كاميرا الصحافيين حينها. 




بأجمل الصور والفيديو... أجواء رائعة في حفل خطوبة ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش

هل أوقعت فهرية مسلسل "ألب أرسلان" في ورطة؟ 


وكانت الممثلة فهرية أفجان أعلنت عن انسحابها من مسلسل "ألب أرسلان" في مطلع شهر يونيو دون الكشف عن الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار، ولكن مع الحديث عن حملها علِم الجمهور الآن الدافع الذي جعلها تنهي دورها في العمل الذي يُعرض على الشاشة والذي يُحقق نسبة عالية من المُشاهدة في تركيا، حيث قدّمت فهرية فيه شخصية "أكشا هاتون". 

وانتهى دورها في مسلسل "ألب أرسلان" بالموت الى أن تكمل حكاية العمل، ولكن هذا الأمر سبّب جدلاً بعد مشاهدة الحلقات وذلك لأنّ "أكشا هاتون" في الواقع لم تمُت الّا بعد وفاة زوجها السلطان. وعلى الرغم من ذلك تداول عدد كبير من رواد السوشيل ميديا المشهد الذي فيه تُقتل "أكشا هاتون" في المسلسل، وأشادوا من خلاله بالأداء التمثيلي العالي الذي تقدمه النجمة التركية على الشاشة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alparslan: Büyük Selçuklu🏹 (@alparslanbuyukselcuklu)