للمرّة الأولى… نسرين طافش تحكي قصة تهجير عائلتها من فلسطين
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى... نسرين طافش تحكي قصة تهجير عائلتها من ...
بفستان الزفاف الأبيض… ملك احمد زاهر تخطف أنظار المشاهدين بنعومة وروعة اطلالتها
يوميات المشاهير
بفستان الزفاف الأبيض... ملك احمد زاهر تخطف أنظار المشا...

بالفيديو... قمر اللبنانية تعلن عن حملها بطفلها الثاني!

الثلاثاء، 11 مايو 2021
بالفيديو… قمر اللبنانية تعلن عن حملها بطفلها الثاني!

أحدث خبر حمل قمر اللبنانية الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي ونُشرت تعليقات كثيرة عن حقيقة حملها وإذا كانت بالفعل قد تزوجت بعيداً عن كاميرات الصحافة.

زواج قمر من رجل اعمال مقيم في الخارج

أعلنت الفنانة اللبنانية قمر عن حملها بفيديو قصير لها عبر الستوري وهي ترتدي فستاناً ربيعياً يظهر شكل بطنها في الشهر الثالث تقريباً من الحمل، وما أن نشرته حتى تم تداول المشهد على الكثير من الصفحات والحسابات الإلكترونية.

البعض ظنّ أنّ حمل قمر اللبنانية بطفلها الثاني دون زواج، ولكن كانت النجمة قد أعلنت في وقتٍ سابق أنّها تزوجت من رجل أعمال لبناني مقيم في الخارج. وعلى الرغم من التعليقات الكثيرة والمختلفة التي حصدها فيديو إعلان الفنانة قمر حملها، فهناك الكثيرين ممن باركوا لها بهذا الخبر المفرح.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by نجوم الفن (@nejoomelfan)



من هن النجمات اللواتي سيلدن أطفالهنّ في 2021؟


وفي الفترة الماضية، كانت الفنانة قمر أيضاً أثارت الجدل على السوشيل ميديا من خلال ستوري جمعت بها صورة إبنها مع صورة لرجل الأعمال المصري جمال مروان وصورة ثالثة للرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر، وبذلك أعادت الى الواجهة الأزمة وراء نسب إبنها الأوّل جيمي، حيث كتبت "الأب، الإبن، الجد" في الستوري على إنستقرام.

وتنشر من فترةٍ الى أخرى الفنانة قمر اللبنانية بعض الصور لإبنها جيمي على السوشيل ميديا، وتعبّر له من خلال الكلمات التي ترفقها بالمنشورات عن محبتها الكبيرة له ومكانته في حياتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by البوابة (@albawabame)