بالصورة نانسي عجرم تبهر بصورة جديدة مع ابنتها
يوميات المشاهير
بالصورة نانسي عجرم تبهر بصورة جديدة مع ابنتها
ملاك الكويتية
سيرة المشاهير
كيف حقّقت ملاك الكويتية هذا النجاح الكبير في عالم الفن...

ما حقيقة حمل كارمن سليمان؟

الخميس، 15 يونيو 2017
حقيقة حمل كارمن سليمان

من بين الإشاعات الكثيرة التي تلاحق المشاهير تتنوّع الأخبار التي تنتشر ما بين الحمل والطلاق والهجر والخيانة. اليوم في ما يلي سنكشف لك حقيقة حمل كارمن سليمان فتابعينا لتعلمي الحقيقة الكاملة المخفية خلف هذا الموضوع. 

شاهدي أجمل إطلالات كارمن سليمان في هذه الصور!

شهرتها وفنها

كارمن سليمان هي من مواليد السابع من شهر أكتوبر من العام 1994 وهي مطربة مصرية وقد فازت بقلب نجمة العرب من برنامج آراب أيدول. حازت كارمن سليمان على اللقب مقابل وصولها الى النهائيات مع المغربية دنيا بطمة. كانت كارمن سليمان قد نالت وهي لم تبلغ بعد سن السادسة عشر  جائزة أفضل صوت ومن أشد المعجبين بها هو الفنان هاني شاكر. 

 

زواجها وحملها

تزوجت كارمن سليمان من الملحن مصطفى جاد ولكن خبر حملها بدأ التداول به بعد أن أصيبت بإغماءة أثناء مشاركتها في حفل توزيع جوائز الميما. هنا بدأ جمهور كارمن سليمان بتداول خبر الحمل ولكن من ناحية أخرى نفى مدير أعمالها حازم زيدان هذه الأخبار وقال أن الدوخة بسيطة وحصلت بشكل طبيعي وليس السبب وراءها هو الحمل كما يشاع.

في ذاك الحفل حصلت كارمن سليمان على جائزة أفضل مطربة شابة وأهدتها لزوجها وهي اول جائزة حصلت عليها بعد الزواج. من هنا وبعد الأخبار التي أشيعت حولها تبيّن أن خبر الحمل مجرد إشاعة تم تحليلها من الدوخة التي حصلت ومع سليمان وأما تلك الدوخة في حفل توزيع الجوائز ما هي إلا بسبب الإجهاد الذي تعرضت له في الفترة الأخيرة في العمل.