بسبب “العروض الرديئة”… ليلى طاهر تعتزل الفنّ نهائياً!
يوميات المشاهير
بسبب "العروض الرديئة"... ليلى طاهر تعتزل الفنّ نهائياً!
جنى مقداد ابنة مؤسس طيور الجنة تثير الجدل بسبب صورها بالحجاب
يوميات المشاهير
جنى مقداد ابنة مؤسس طيور الجنة تثير الجدل بسبب صورها ب...

بفيديو مؤثر جداً... كايلي جينر تعلن حملها بطفلها الثاني

الخميس، 09 سبتمبر 2021
بفيديو مؤثر جداً… كايلي جينر تعلن حملها بطفلها الثاني

بعد انتشار الكثير من الأخبار حول حمل كايلي جينر، أعلنت عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع عن حملها فعلاً من زوجها ترافيس سكوت. ونشرت كايلي، عبر حسابها على انستقرام، مقطع فيديو، كشفت فيه عن حملها عبر اظهار اختبار الحمل، وإظهار بطنها المنتفخ. وكانت الاجواء ايجابية، والفرحة تملأ كايلي وعائلتها.

أرقام ثروة كايلي جينر ستذهلك تماماً!

ففاجأت زوجها بحملها، ما جعله يقفز من الفرحة مُقبِّلًا بطنها، كما ظهر وهو يرافقها إلى طبيبة لرؤية الجنين عبر جهاز السونار. وظهرت ابنتها الصغيرة وهي تعطي جدتها كريس جينر صور الجنين لتخبرها إن والدتها حامل وتتفاجأ بالفعل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kylie 🤍 (@kyliejenner)

ولم تكشف كايلي عن جنس المولود أو موعد الولادة المرتقب، لكنها بدت متحمسة وسعيدة جداً بحملها في الفيديو، الذي تخطى عدد مشاهديه المليون ومئة المليون مشاهدة عبر حسابها الرسمي على انستقرام.

قبل حمل كايلي جينر الثاني، نذكر أن خلافات حصلت بينها وبين زوجها، أدت الى انفصالهما لمدة سنة تقريباً، لكن ما لبث ان تصالحا أثناء حضورهما حفل Parsons Benefit الـ72، حيث تقرب الزوجان من بعضهما البعض، بينما كانا يقفان على السجادة الحمراء مع ابنتهما ستورمي البالغة من العمر ثلاث سنوات. وتأكيداً على عودتهما، نشرت كايلي صورة تجمعها بزوجها في يوم عيد الأب، معلقة عليها: "عيد أب سعيد.. يوم واحد لا يكفي لتكريمك. نحن محظوظون جداً بوجودك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kylie 🤍 (@kyliejenner)

هذه هي ابرز ستايلات كايلي جينر في المكياج

وفي العام 2019، أعربت كايلي عن رغبتها فى إنجاب المزيد من الأطفال، وقالت وقتها: " لا أطيق الانتظار لإنجاب المزيد من الأطفال". وأعادة هذه الفكرة في مقطع فيديو لها في العام 2020، قالت إنها "ترى نفسها بالتأكيد لديها أربعة أطفال" لكنها ليس لديها جدول زمني لذلك".