قضية شركة روتانا ضدّ شيرين عبد الوهاب الى الواجهة من جديد… وهذه أسبابها!
يوميات المشاهير
قضية شركة روتانا ضدّ شيرين عبد الوهاب الى الواجهة من ج...
رسمياً… طلاق هالة صدقي بعد صراع طويل في محكمة الأسرة
يوميات المشاهير
رسمياً... طلاق هالة صدقي بعد صراع طويل في محكمة الأسرة

حمل كيت ميدلتون الرابع يثير الجدل... ما رأي الأمير ويليام؟

السبت، 19 نوفمبر 2022
حمل كيت ميدلتون الرابع يثير الجدل… ما رأي الأمير ويليام؟

تصدّر الحديث عن حمل كيت ميدلتون الرابع اهتمام الصحافة الأجنبية والمهتمّين بأخبار العائلة المالكة. فهل نشهد ولادة طفل ملكي حديث قريباً؟

حمل كيت ميدلتون الرابع

كشفت مصادر صحافية أجنبية أن الأميرة كيت ميدلتون تعمل في الفترة الأخيرة على إقناع زوجها الأمير ويليام على إنجاب طفل رابع. وأشارت وسائل الإعلام المطلّعة، إلى أن كيت لطالما كانت ترغب في أن تؤسّس عائلة مكوّنة من 4 أطفال، بينما أعرب الأمير ويليام عن سعادته واكتفائه بأطفالهما الثلاث.

وبالفعل، كانت أميرة ويلز قد تحدّثت قبل نحو سنة من الآن بشكل علنيّ عن رغبتها الشديدة في إنجاب طفل رابع، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بقلق من هذا الأمر لدى زوجها الأمير ويليام.

تحطيم آمال المصوّرين

وفي سياق متصل، تحدث مصوّر ملكي عن أن الأمير كيت دائماً ما تفسد طموح المصوّرين بالتقاط صور تخصّ أطفال العائلة المالكة، إذ تعمد بنفسها على نشر هذه الصور من دون أن تسمح لأحد "بصنع اسمه" من خلال التقاطها، على حدّ تعبير المصوّر جون سوانيل.

وقال سوانيل لموقع "ديلي ميل": "كل العمل الذى حصلت عليه مع العائلة المالكة أدى إلى رفع مستوى مسيرتي المهنية، في الوقت الحاضر، شخص مثلى لن تتاح له الفرصة.. يجب أن تُمنح هذه الفرص للمصورين الإنجليز الشباب".

صور تظهر للمرّة الاولى... الأمير ويليام وزوجته في حالة سكر!

إلا أنه أضاف أن هناك بعض الفوائد التي تتعلق بالتقاط الأميرة صور أطفالها بنفسها، خاصة وأن الأمر سيكون أسهل بالنسبة للأطفال لأنها تعرفهم وهم مقرّبون منها، مع الإشارة إلى أن شغف كيت بالتصوير الفوتوغرافي يعود إلى حين أنتجت أطروحتها الجامعية عن صور للأطفال.