سارة سلامة حامل
يوميات المشاهير
هل صحيح أن سارة سلامة حامل؟
بالصورة كيف تبدو ريا ابي راشد بدون مكياج؟
يوميات المشاهير
بالصورة كيف تبدو ريا ابي راشد بدون مكياج؟

هل يمكن لكيم كارداشيان أن تنجب طفلها الثالث؟

الأربعاء، 10 مايو 2017
كيم كارداشيان حامل

قررت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بأن تنجب طفلها الثالث بشكل مفاجئ وعندها أعلمت المحيطين بها من أهلها بالموضوع لكن بالطبع حذرها الجميع من هذا الأمر لأن كيم تواجه عدة مشاكل خلال الحمل فما القرار الذي قد تصل اليه؟ اليك المعلومات بالكامل من خلال هذا المقال من موقع أنوثة. 

اتبعي حيل كيم كارداشيان لتظهري اطول

في لقطات ظهرت من البرنامج التلفزيوني المباشر عن حياة عائلة الكارداشيان تظهر نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وهي تطرح على عائلتها فكرتها ألا وهي أنها تود أن ترزق بطفل ثالث الى جانب طفليها لكي تمنحهما شقيقاً آخر. تقول كيم أنها تريد الإنجاب وأنها متحمسة لهذه الفكرة. 

من ناحية أخرى تخوفت عائلة كيم من فكرة الإنجاب لأنها تهدد صحتها بالخطر بعد المصاعب التي واجهتها في حملها الأول والثاني والولادة الصعبة التي تمرّ بها. قامت العائل بتحذير كيم من الأمر ولكن الأخيرة أفادت بأنها تعلم المخاطر التي تنتظرها ولكنها قد تخضع لجراحة ترميمية للرحم تسمح لها بالحمل على الرغم من تحذير الأطباء لها من خطورة الأمر. 

كيم كارداشيان تتألق مع ابنتها في حياتها اليومية 

في هذا الإطار نشرت بعض المصادر المقربة من كيم وزوجها أنهم منفتحين على فكرة الأم البديلة وهما يظهران بذلك استعدادهما لخوض كل ما يلزم من أجل أن يرزقا بطفل ثالث. أقرت كيم أنها تريد أن يحظى طفليها بإخوة وأخوات وتريد أن تكون متأكدة من أنها قامت بكل ما يلزم من أجل تحقيق الأمر.