احدى الزيجات دامت يوماً واحداً… اليك اسرع حالات الطلاق بين النجوم العرب
يوميات المشاهير
احدى الزيجات دامت يوماً واحداً... اليك اسرع حالات الطل...
خطوبة نانسي صلاح… هذا هو فرق العمر بينها وبين خطيبها سامح عبدالعزيز!
يوميات المشاهير
خطوبة نانسي صلاح... هذا هو فرق العمر بينها وبين خطيبها...

بعد اجهاضها الصيف الماضي... ميغان ماركل حامل بطفلها الثاني

الإثنين، 15 فبراير 2021
بعد اجهاضها الصيف الماضي… ميغان ماركل حامل بطفلها الثاني

لم يمرّ يوم عيد الحبّ من دون خبر سعيد في العالم وتحديداً بريطانيا، فشكّل خبر حمل ميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري مفاجأة سارّة جداً في هذا اليوم المميّز.

آرتشي سيكون أخاً كبيراً

أعلن الناطق باسم الأمير هاري وزوجته أن ماركل حامل بطفلها الثاني، مشيراً الى أنه "يمكننا أن نؤكد أن آرتشي الابن الأول لدوق ودوقة ساسكس سيكون أخا كبيرا". وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة رومانسية جداً للزوجين تظهر ملامح حمل ميغان ماركل بشكل واضح وهي مستلقية بين أحضان الأمير هاري في الطبيعة، حيث التقط الصورة الجميلة والمعبّرة صديق الدوق والدوقة، المصور ميسان هاريمان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Meghan Markle 🔵 (@meghanmarkle_official)

السعادة تملأ قصر بكنغهام

بعد اعلان خبر حمل ميغان ماركل كشف متحدث باسم قصر بكنغهام تن ملكة بريطانيا، الملكة اليزابيث وجميع أفراد العائلة الملكية سعداء لسماع هذا الخبر، لافتاً الى أن الملكة وزوجها الأمير فيليب والأمير تشارلز والد هاري والعائلة كلها "سعداء" ويتمنون للزوجين هاري وميغان السعادة. علماً أن الزوجين تخليا واعتزلا الحياة الملكية في بريطانيا.

ميغان ماركل تروي لحظات إجهاضها ابنها الثاني.. وتعيش في حداد!

ماركل أجهضت جنينها السابق!

لدى الامير هاري وماركل طفل واحد اسمه آرشي يبلغ من العمر 19 شهراً، حيث نشرت أول صورة له منذ أشهر قليلة كشفت فيها عن ملامحه. الا أنّه في خبر حزين، كشفت ماركل أنها فقدت جنينا إثر إجهاض تلقائي الصيف الماضي. وكتبت في مقال نشرتها صحيفة "نيويورك تايمز" عن الألم الذي عاشته مع زوجها بسبب هذه الحادثة التي حدثت في تموز الماضي. وبحسب ما ذكرت ميغان، فقد شعرت في شد عضلي فجأة وسقطت ارضاً فيما كانت تغيّر حفاضة أرتشي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Uzalendo Gram (@uzalendogram)