أنغام تحسم التساؤلات… هل من صلح قريب مع أصالة؟
يوميات المشاهير
أنغام تحسم التساؤلات... هل من صلح قريب مع أصالة؟
تصريح صادم من نجلاء بدر حول حضورها حفل زفاف بعد جنازة سمير غانم!
يوميات المشاهير
تصريح صادم من نجلاء بدر حول حضورها حفل زفاف بعد جنازة ...

"حوامل ليوم كامل"... نور ستارز وصديقاتها أمام موجة من الإنتقادات اللاذعة بسبب فيديو!

الإثنين، 12 يوليو 2021
“حوامل ليوم كامل”… نور ستارز وصديقاتها أمام موجة من الإنتقادات اللاذعة بسبب فيديو!

إثارة الجدل وتصدّر الترند... هكذا وُصف فيديو حمل نور ستارز مع صديقاتها في مشاهد أثارت البلبلة مع تساؤلات حول هوية العريس، وما الهدف من هذه المشاهد!

فمن يُتابع "نور نعيم" وهي المعروفة بإسم نور ستارز أنّها تنشر من فترةٍ الى أخرى فيديو على يوتيوب تتناول فيه موضوعات مختلفة عن يومياتها، وهذا الترند أصبح من أكثر المواضيع والفيديوهات التي يُتابع تفاصيلها الجمهور العربي.

أفكار عديدة تطرحها نور في فيديوهاتها عبر يوتيوب، وهذه المرّة إختارت هي وصديقاتها الظهور أمام عدسة الكاميرا ببطونٍ ظاهرة ومكوّرة، والفيديو بعنوان: "صرنا حوامل ليوم كامل"!

حمل نور ستارز

نور تشرح الهدف...

الجدل على فيديو حمل نور ستارز كان لاذعاً بتعليقات المتابعين لها والرواد الذين تابعوا المشاهد، ولكن أوضحت اليوتيوبر العراقية أنّ الهدف من هذه الفكرة أن تعيش لمدة يوم كامل مشاعر الحمل مع صديقاتها، ومعرفة كيف تقضي المرأة الحامل يومياتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by قاضي المشاهير 👨⚖ (@qadi_almashahir)

نور ستارز في المستشفى ونارين بيوتي تبكي وتنهار... تفاصيل خلاف نجمتي يوتيوب!

كلمات صديقات نور ستارز لم تمرّ مرور الكرام أيضاً، فقد إنتقد الجمهور طريقة السؤال عن هوية والد الطفل بأسلوبٍ ساخر. كما وخرجت الشابات الى الشارع وفي السيارة، ومن ثمّ توجهن لشرب القهوة في مقهى ولتناول الطعام، أمّا في نهاية الفيديو، إجتمعت نور ستارز وصديقاتها لتذوق "أكل الوحام"!

التعليقات والإنتقادات كانت بالفعل لاذعة، وعدد كبير من الأشخاص إعتبروا أنّ المشاهد "مقرفة" وأن مثل هذا المحتوى أو المواضيع لا يرغب أحد بمتابعتها.