اطلالة جريئة جديدة لدكتورة يومي تعرّضها لانتقادات كثيرة!
يوميات المشاهير
اطلالة جريئة جديدة لدكتورة يومي تعرّضها لانتقادات كثير...
طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست تمّ رسمياً… ونفقة خيالية لأولاده شهرياً!
يوميات المشاهير
طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست تمّ رسمياً... ونفقة خي...

هل تنتظر نيللي كريم طفلها الخامس؟

الخميس، 01 ديسمبر 2022
هل تنتظر نيللي كريم طفلها الخامس؟

أثار حديث صحافي لهشام عاشور، الجدل بشأن حمل نيللي كريم بعدما تزوّجا خلال صيف العام الماضي، وبدأت تساؤلات الجمهور تكثر بهذا الشأن مؤخراً.

حمل نيللي كريم

تزوّج لاعب الإسكواش المصري السابق هشام عاشور من الفنانة نيللي كريم في شهر أغسطس من العام 2021، في حفل حضره حشد من نجوم الفنّ والمجتمع في مدينة الجونة بالغردقة.

ومنذ ذلك الوقت، تمكّن الثنائي الشهير من تخطي عدد من الشائعات أغلبها تمحور بشأن انفصالهما لا بل طلاقهما، خاصة بعدما أطلّت كريم في بعض المناسبات بمفردها من دون أن يتواجد زوجها إلى جانبها.

إلا أن الخبر الذي لاحقهما هذه المرة كان سعيداً، ويكمن في أن كل من هشام عاشور ونيللي كريم يترقبان طفلهما الأول، الذي سيكون الطفل الخامس الذي تنجبه الممثلة المصرية.

نيللي كريم وزوجها... هل وقع الإنفصال بينهما؟

ويأتي هذا الخبر المتداول عقب إثارة عاشور الجدل بأحد تصريحاته الصحافية من ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ44، إذ تحدث عن مشاركة زوجته في عمل درامي من المتوقع أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل تحت عنوان "روز وليلي".

وأشار عاشور إلى أنه سيؤدي في هذا العمل دور الأب غير المسؤول، والذي يطلب من ابنه تصوير مقطع فيديو له عبر تيك توك عساه يجني منه المال. 

وفي هذا الإطار، سأل المراسل الصحافي عاشور عمّا إذا كان الجمهور سيراه أباً حقاً على أرض الواقع، ليجيب قائلاً: "والله ممكن، بإذن الله قريب"، وقد كانت هذه الإجابة المقتضبة كفيلة بفتح باب التساؤلات عمّا إذا كانت نيللي كريم حامل.

تجدر الإشارة إلى أنه لدى الممثلة المصرية 4 أطفال من زيجتين سابقتين، الأولى كانت من طليقها الذي تزوجته في مراهقتها بالسّر عن والديها فأنجبت منه ولدين هما كريم ويوسف ثم تمّ الإنفصال عام 2004.

ومن العام 2004 حتى العام 2015 تزّوجت نيللي كريم من خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت منه ابنتيها سيليا وكندة، إلا أنها اعترفت أن هذه الفترة كانت إحدى أسوأ فترات حياتها إذ قضتها بالنكد حتى أصبحت تعاني نفسياً، على حد تعبيرها.