ميرفي بولغور في أغرب تصريح: سأتزوج نفسي!
يوميات المشاهير
ميرفي بولغور في أغرب تصريح: سأتزوج نفسي!
بالصور… تعرّفوا معنا على أبناء أحمد أبو هشيمة
سيرة المشاهير
بالصور... تعرّفوا معنا على أبناء أحمد أبو هشيمة

هبة داغر تفاجئ الجميع وتكشف عن جنس مولودها خلال حفل زفافها!

الثلاثاء، 31 مايو 2022
هبة داغر تفاجئ الجميع وتكشف عن جنس مولودها خلال حفل زفافها!

أثار حمل هبة داغر الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي يوم زفافها قررت الفنانة اللبنانية أن تكشف عن جنس الجنين، وبما أنّ البعض لم يُشاهد الفيديو بالكامل للمقابلة التي أجرتها، لم يدركوا حقيقة الموضوع وانهالت التعليقات الموجهة عليها. 

اذ في الحقيقة، كانت الممثلة اللبنانية وعارضة الازياء هبة داغر تزوجت منذ أشهر عدة ولكن لم تحتفل مع عريسها بحفل زفاف ضخم وترتدي الفستان الأبيض، وذلك بسبب جائحة كورونا، لذا قررا الغاء الفكرة. ولكن خلال هذه الفترة، في البداية أرادت مع العريس اقامة حفل زفاف صغير وبعدها أصبح عدد المعازيم كبير، وهنا تبدلت الأمور وأصبح الاحتفال كبيراً، بحسب قولها.

حمل هبة داغر وتكشف عن جنس الجنين 

في مقابلة لها مع برنامج "ET بالعربي" قررت هبة أن تكشف عن جنس الجنين، وقالت أنّها منذ أن علمت بحملها، كانت تتمنى أن يكون الطفل الأوّل صبي، الّا أنّهما بانتظار فتاة. 

وخلال حفل الزفاف كان هناك عدد كبير من الأهل والأصدقاء، وكانت الفنانة هبة داغر مع زوجها يرقصان مع المعازيم بفرح على أنغام الأغاني العربية والزفة. 



وتألقت هبة بفستان زفاف أبيض طويل من تصميم نيكولا جبران تميّز بتفاصيله الدقيقة والرائعة من القصة الى المساحات الملمعة بالخرز الأبيض والزخرفات البسيطة. كما واختارت تسريحة شعر مكسورة ونصف مرفوعة مع طرحة بيضاء طويلة، ومكياج مناسب للعروس. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LEBANESE WEDDINGS (@lebaneseweddings)


بوسي شلبي عروسة... وزواجها من هشام ربيع مفاجأة للجميع!

أمّا التعليقات فقد صبّت أيضاً على فخامة ديكور حفل زفاف هبة داغر، حيث ارتكز على تزيين المكان بالورد الأبيض مع شرائط الاضاءة المميّزة والممتدة في مختلف جهات القاعة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Walid Baz ( Project Builder ) (@bazevents)