نجمات يتحضّرن لزفافهن قريباً
يوميات المشاهير
قريباً ستدخل هذه النجمات القفص الذهبي!
اجمل صور بيونسيه خلال الحمل
يوميات المشاهير
بيونسيه أيقونة في عالم الموضة حتّى خلال حملها بتوأم!

اخسري الوزن على طريقة النجمات... وهذه هي الحميات الاكثر شيوعاً!

الجمعة، 16 يونيو 2017
اشهر حميات غذائية تعتمدها النجمات

تحاول النجمات جاهدات المحافظة على جمال إطلالاتهن وجسمهن الرشيق ومن لأنك تهتمين بدورك بإطلالتك نقدم لك اليوم من أنوثة اشهر حميات غذائية تعتمدها النجمات فجربيها.  

حمية زون دايت Zone Diet

تقسّم هذه الحمية السعرات الحرارية التي يمتصها جسمك خلال اليوم على نحو 40% من الكربوهيدرات و30% من البروتين و30% من الدهون. هذه العملية التي تتبع في هذا النوع من الحميات الغذائية، تساهم في خلق التوازن بين المأكولات التي تعد غنية بالأحماض والكربوهيدرات في السيطرة على الشهية وتجنب الإفراط في تناول المأكولات مما يقود الى خسارة الوزن الزائد.

بحال قررت اتباع هذه الحمية عليك أن تتناولي وجبات صغيرة ووجبتين خفيفتين في اليوم فلا تشعرين أبدأ بالجوع. من النجمات اللواتي يتبعن هذه الحمية جنيفر أنيستون وديمي مور.

حمية ساوث بيتش South Beach Diet

تضم هذه الحمية ثلاثة أقسام وهي أنها تقضي أولاً على الرغبة الملحة في الطعام وثانياً تسهّل من عملية خسارة الوزن وثالثاً هي تساهم في المحافظة على الوزن. على الرغم من أن هذه الحمية لا تفرض قيوداً على من يتبعها من عدد معيّن للسعرات الحرارية أو الإلتزام بالوجبات الصغيرة، إلا أنها تتطلب من الشخص الابتعاد عن الخبز والأرز والبطاطاس والباستا والمنتجات المخبوزة في الأسبوع الأول منها على الأقل. من أشهر نجمات هوليوود في اتباع هذه الحمية نيكول كيدمان.

ما هو سر رشاقة سلمى حايك؟ 

نجمات بوليوود والمحافظة على الجسم الرشيق

من ناحية أخرى نجمات بوليوود ومن بينهن بيباشا باسو نفت أنها تلتزم باي حمية غذائية وهي تتمتع بتناول الأطعمة ولكن بشرط أن تحرق السعرات الحرارية بشكل سريع من خلال التمارين الرياضية. أما النجمة البوليوودية كارينا كابور فهي تتبع نظاماً نباتياً صارماً لأنها تتجنب تناول اللحوم وتشرب كميات كبيرة من الماء لتحافظ على جمال بشرتها ونضارتها.