طليقة وائل كفوري تنشر صورة شيك النفقة… وتثير جدلاً واسعاً!
يوميات المشاهير
طليقة وائل كفوري تنشر صورة شيك النفقة... وتثير جدلاً و...
4 نجوم تبرأت عائلاتهم منهم… ما هو السبب؟
سيرة المشاهير
4 نجوم تبرأت عائلاتهم منهم... ما هو السبب؟

صورة حنان التركي بالبوركيني... أي رسالة أرادت توصيلها من خلالها؟

الأحد، 04 يوليو 2021
صورة حنان التركي بالبوركيني… أي رسالة أرادت توصيلها من خلالها؟

"حنان ترك بالبوركيني" إنّه العنوان الذي تصدّر مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث في العالم العربي بالساعات الماضية، بعد أن نشرت الممثلة المصرية المعتزلة صورتها عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك. وككل مرّة تظهر بها حنان ترك عبر السوشيل ميديا تنهال التعليقات على الصور التي تنشرها أو المنشورات الخاصة بها، وهذا ما فعلته أيضاً إطلالتها بلباس البحر.

الصورة تحكي رسالة معيّنة!

كانت الصورة مفاجأة لمحبّي حنان ترك ومتابعيها على السوشيل ميديا، وبالرغم من أنّها لم ترفقها بعبارة أو كلمات بل إكتفت بالقلوب الحمراء، فقد إعتبروا متابعيها ورواد هذه المواقع أنّها رسالة غير مباشرة على أثر البلبلة التي سبّبها فيديو لفتاة محجبة تُدعى دينا هشام كانت تبكي بسبب رفض إدخالها الى المسابح بالبوركيني. وبدت حنان ترك بالبوركيني الأسود والرمادي اللون وسط المياه المتدفقة من قنوات تُستخدم في المسابح، ورسمت الضحكة على وجهها.



من ناحيةٍ أخرى، كانت الفنانة المصرية المعتزلة قد ردّت في الأيّام الماضية القليلة على شخصٍ علّق عن إرتداء الحجاب بالقول: "هو انتو ازاي بتلبسوا الحجاب في الحر ده؟"، لذا كتبت معلقة على حديثه عبر تويتر بالقول: "بنلبسه علشان اليوم إلّي أحر منه".

حنان ترك بالبوركيني

دينا هشام فتاة مصرية تمنع من دخول المسبح بسبب " البوركيني"... وقصّتها تجتاح مواقع التواصل

أمّا بالعودة لإطلالتها على المسبح، فهناك فيديو آخر متداول يظهر حنان ترك بالبوركيني وهي تستمتع بالألعاب المائية المحيطة بالمسبح، والجدير بالذكر أنّ التعليقات إختلفت كثيراً بين الجمهور فمنهم من عبّر عن إحترامه الكبير لها ولكن البعض إستمر بإنتقاد البوركيني للسباحة!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 🇱🇧 موقع بصراحة (@bisara7a)