من هم أزواج الهام شاهين؟ الأول يكبرها بكثير والأخير اتُّهم بتشويهها
يوميات المشاهير
من هم أزواج الهام شاهين؟ الأول يكبرها بكثير والأخير ات...
تغيّر في ملامح وفاء الكيلاني يصدم جمهورها!
يوميات المشاهير
تغيّر في ملامح وفاء الكيلاني يصدم جمهورها!

كيف قضت حنين حسام ليلتها الأولى في السجن؟

الخميس، 24 يونيو 2021
كيف قضت حنين حسام ليلتها الأولى في السجن؟

عادت فتاة "التيك توك" حنين حسام الى السجن مرة جديدة، بعد الحكم عليها بالسجن 10 سنوات مع غرامة مالية تقدر بـ200 ألف جنيه فى قضية الاتجار بالبشر. فكيف كانت ليلة حسام حنين الاولى في السجن؟

الحزن الشديد يسيطر على حنين

ذكرت وسائل اعلام مصرية، أن ليلة حنين الأولى في السجن كانت فعلاً الأصعب عليها، فبعدما نرلت من سيارة الترحيلات، وانتهت إجراءات دخولها السجن بعد التفتيش، تم نقلها إلى العنبر الذي تتواجد بها صديقتها فتاة "التيك توك" أيضاً مودة الأدهم، التي صدر بحقها حكماً حضورياً بالسجن 6 سنوات ومع غرامة 200 ألف جنيه قضية بالاتجار بالبشر.

وما إن رأت حنين صديقتها حتى رتمت في حضنها، وظّلت تبكي بشدة، وهي تقول: "أنا ليه بيحصلي كل دا أنا عمري ما أذيت حد ولا جيت على حد قبل كدا". ورغم محاولة زملائها في العنبر تهدئتها، ظلت تصرخ بأعلى صوتها، قائلةً: "أنا مغلطتش.. والله العظيم ما غلطت حرام أقعد 10 سنين في السجن".

وبعد نوبة الصراخ خلال ليلة حسام حنين الاولى في السجن، أمسكت بالمصحف وقامت بالصلاة، بالوقت الذي يسيطر عليها الحزن الشديد، وهي تنظر من الشباك، بعدها توجهت إلى فراشها وهي لا تزال تبكي.

محكمة جنايات القاهرة أعلنت الحكم بحق حنين حسام "فتاة التيك توك"

تجدر الاشارة الى أنه بعدما حكمت محكمة جنايات القاهرة في منطقة التجمع الخامس، على حنين بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه، نشرت حنين فيديو عالى السوشيل ميديا أكدت فيه انها مظلومة من التهمة من المنسوبة اليها وهي الاتجار بالبشر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Offline🖤 (@hanenhossamofficial1___)

ونشير الى أن التهم الموجهة لحنين هي: 

- الاتجار بالبشر.

- تحريض الفتيات من خلال تطبيق "تك توك" على أفعال وممارسات غير أخلاقية بمقابل مادي.

- استغلال الفتيات في أعمال الدعارة مستغلين حاجتهم للمال.