فنانة مصرية تعلن بكل جرأة تعرضها للتحرش الجنسي… والتفاصيل صادمة!
يوميات المشاهير
فنانة مصرية تعلن بكل جرأة تعرضها للتحرش الجنسي... والت...
تغريدة معاتبة للشعب الفلسطيني من الاعلامي محمد احمد الملا تثير جدلاً واسعاً!
يوميات المشاهير
تغريدة معاتبة للشعب الفلسطيني من الاعلامي محمد احمد ال...

في أول ظهور لها حورية فرغلي تتحدث عن جراحتها: الله أحياني بعد مماتي

الجمعة، 14 مايو 2021
في أول ظهور لها حورية فرغلي تتحدث عن جراحتها: الله أحياني بعد مماتي

بعد معاناتها الكبيرة منذ  سقوطها من على ظهر الفرس منذ سنتين، حورية فرغلي تتحدث عن جراحتها في أول ظهور لها احتفالاً بعودتها إلى مصر بعد نجاح عملية زراعة الأنف التي أجرتها فيأميركا. فماذا قالت؟

عملية جراحية خامسة بإنتظار حورية

أكدت حورية فرغلي، في حديث صحافي، أنها ما زالت في مرحلة النقاهة من الجراحات الأربع لإعادة بناء أنفها، حيث أن هذه العمليات أجريت خلال الشهرين الماضيين في أميركا. ولفتت إلى أنها تنتظر زوال الورم حول أنفها، وستسافر من جديد إلى أميركا ليكشف عليها فريقها المعالج، وذلك للتخطيط للجراحة الخامسة والأخيرة التي تستهدف توسيع فتحات الأنف، بعد الاطمئنان تماماً على نجاح الجراحات السابقة.

وكشفت حورية أنه بعد سقوطها عن ظهر الفرس اثناء تدريبات الفروسية تعرضت لإصابة نتج عنها ديسك في ظهرها، أما انفها فتحطم بشكل كامل، لتتوالي بعد ذلك عمليات مختلفة في العديد من الدول وصولاً الى قرارها الاخير بالسفر للولايات المتحدة الاميركية لإجراء أربع عمليات لتوصيل الدم لجلد الانف وزراعة غضاريف من الصدر مكانها وبعض الخلايا الجذعية وجلسات اكسجين، وضافت: "حالياً انا في مرحلة النقاهة وتخفيف التورم والانتفاخ على اثر العملية".

ووجهت الشكر لمجلس الوزراء المصري على متابعتهم لها ومساعدتها للحصول على تأشيرة السفر لأميركا رغم الحظر بسبب كورونا، كما وجهت شكر كبير للفنانة رانيا محمود ياسين والفنانة مادلين طبر على دعمهما في محنتها وكل.

ما حقيقة تدهور الحالة الصحية لحورية فرغلي خلال اجراء عملية تجميل أنفها؟

حورية: الله فأحياني بعد مماتي

بعد ظهور حورية فرغلي تتحدث عن جراحتها كشفت عن الخطوات المستقبلية التي ستقوم بها، مشيرةً الى أن "ما حدث لي هو معجزة من عند الله فأحياني بعد مماتي، وبعد عودتي قررت تجديد كل شيء في حياتي بداية من قصة شعر جديدة واشتريت كلباً جديداً بديلاً عن كلبي الذي توفي حزناً عليَّ، كما اهتممت بمظهري وحواجبي ورسمت لأول مرة وشماً على ساقي يحمل اسمي، وضافت: "قررت أن أحب نفسي بطريقتي، وخلال شهر أغسطس المقبل سأسافر مرة أخرى لأميركا لإجراء كشف طبي أخير على عظام الأنف الجديدة".

حورية

كما قالت حورية انها مسحت عدد من الشخصيات من حياتها سواء اقارب او اصدقاء او كما كانت تعتقد انهم اصدقاء بعد غيابهم عنها في عز ألمها على عكس ما كانوا عليه حينما كانت بكامل صحتها وعنفوان نجوميتها.