أشادت بالسعودية فأغضبت المصريين… ماذا حصل مع اصالة؟
يوميات المشاهير
أشادت بالسعودية فأغضبت المصريين... ماذا حصل مع اصالة؟
بعد أن تعرّض للتنمّر… طبيب يتبرع بالعلاج لمشجع مغربي
يوميات المشاهير
بعد أن تعرّض للتنمّر... طبيب يتبرع بالعلاج لمشجع مغربي

حورية فرغلي بتصريحات ناريّة: شبّهني البعض بمايكل جاكسون

الأحد، 04 ديسمبر 2022
حورية فرغلي بتصريحات ناريّة: شبّهني البعض بمايكل جاكسون

تصدّرت تصريحات حورية فرغلي التريند عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد سلسلة مواقف صادمة خرجت بها للعلن خلال مقابلة تلفزيونية.

تصريحات حورية فرغلي

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي آخر تطورات وضعها الصحي، فضلاً عن دخولها في تفاصيل حياتها الخاصة من الناحية العاطفية والمصاعب الكثيرة التي مرّت بها. 

والبداية مع وضعها الصحي، فقالت فرغلي إن حاستي الشم والتذوق عادتا إلى طبيعتهما لديها، إلا أنها ستخضع لعملية جراحية في الصيف المقبل في شيكاغو.

ولفتت فرغلي إلى أنه بعد 27 عملية جراحية في الأنف، "مبقاش عندي عضم في القفص الصدري علشان أحطه في مناخيري، والحمد لله إني بقيت أشم وأتذوق"، مضبفة: "راضية حالياُ بشكلي، ووصلت لحالة من الصفاء، واللي عاجبه عاجبه واللي مش عاجبه يغير المحطة".

حورية فرغلي تواجه فضيحة كبرى بعد تسريب فيديو لها وهي تعنّف حارس بيتها! "هاسجنها"

التعرّض للظلم فنيّاً

من الناحية المهنية، أكدت حورية فرغلي أن السبب وراء عدم وجودها بشكل قوي على الساحة الفنية هو أن لا علاقات كثيرة لها في الوسط الفني قائلة: "ماحدش بيعزمني في أفراح".

وعن عدم مشاركتها في المهرجانات الفنية، لفتت فرغلي إلى أنه لم تتم دعوتها لحضور مهرجان القاهرة السينمائي مضيفة: "مش بحب أروح المهرجانات إلا لو عندي فيلم أو رايحة أتفرج على حاجة، وكنت أتمنى طبعاً أحضر مهرجان القاهرة السينمائي لكن ما جتليش دعوة".

ودخلت فرغلي في تفاصيل الأزمات التي واجهتها في حياتها قائلة: "أنا مش بتعرض غير للظلم في حياتي، في العمليات والمرض، والناس اللي بطلت تكلمني وتشغلني، ومحدش هامُّه بمثّل كويس ولا لأ، لكنهم شبهوني بمايكل جاكسون وقالوا مناخيرها شبه أبو الهول، وحطوا صورتي أنا وأبو الهول وقالوا ما الفرق، رغم إن حاجة تشرفني إنهم يشبهوني به".

أما عن الشق العاطفي قأكدت: "أنا ماتجوزتش وماخلفتش ونفسي أعيش قصة حب، لكن محدش بيتقدم لي، وأنا أهم حاجة عندي الإنسان من جوه، وعمري ما فكرت في شكله، لكن الأهم يكون قلبه كويس ويراعي ربنا فيا وما يخوّنيش".

كما تمنّت الممثلة المصرية ارتداء الحجاب، مشيرة إلى أنها ذهبت للحج 7 مرات، قائلة: "علاقتي بربنا كويسة ومش بسيب الصلاة، وبدعي ربنا إنه يديني القدرة على الحجاب لأن نفسي فيه".