بأجواء فخمة ومرحة… هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها
يوميات المشاهير
بأجواء فخمة ومرحة... هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها
أحلام تريد السفر الى باريس برفقة زوجها وتكشف عن منزلها الجديد في العاصمة الفرنسية!
يوميات المشاهير
أحلام تريد السفر الى باريس برفقة زوجها وتكشف عن منزلها...

حورية فرغلي تواجه فضيحة كبرى بعد تسريب فيديو لها وهي تعنّف حارس بيتها! "هاسجنها"

الخميس، 10 مارس 2022
حورية فرغلي تواجه فضيحة كبرى بعد تسريب فيديو لها وهي تعنّف حارس بيتها! “هاسجنها”

فضيحة كبيرة للممثلة المصرية حورية فرغلي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تسريب فيديو لها وهي تتهجم على حارس العقار الذي تسكن فيه وتصرخ عليه وتهدّده بلهجة عنيفة.

بنبرة عالية، علا صوت حورية في أرجاء العقار حيث تقطن، وقام أحد الأشخاص بتصويرها وهي تعنّف حارس المبنى بسبب سماحه لإحدى السيدات بالدخول الى العقار، في الوقت الذي تبيّن أن حورية "فارضة شروطاً قاسيةً" على السكّان في المبنى وتمنع دخول أي أحد من دون إذنها باستثناء والدتها.

"هاسجنها!"

يظهر في الفيديو المتداول، قول حورية "مين نادية الخولي دي! محدش مسموح ليه بالدخول غير أمي بس، ما تديش إذن لحد أبدًا أنت فاهم! وأنا هطلع أسجنها دلوقتي" ودخلت بعدها الى العقار للحاق بالسيدة التي تُدعى نادية خولي ولحق بها الجيران لتهدئتها.

المقطع أصبح بدقائق حديث مواقع التواصل الاجتماعي، واللافت كان تعاطف المتابعين مع حورية في هذا الحادث. فيُذكر أن حورية كانت قد قالت في وقت سابق أن كل ما حصل لها من حوادث ومأساة كان سببه سيّدة أجرت لها سحراُ دمّر حياتها، وعليه رجّح بعض المتابعون أنها تخاف من دخول أشخاص غرباء كي لا تتكرّر معها الحادثة. 

وكتب متابع " ارحمها ترا مرت بالظروف الله يعلم قد ايش صعبه نفسيا وجسديا وحتى ماديا". وعلّق آخر "في حالها مش ناقصها ومش معروف سبب انفاعلها شنو ممكن هنا الغالطين".

سعر حصان حورية فرغلي يصدم متابعيها… كم بلغ؟

واستنكر كثيرون قيام مجهول بتصوير المشاجرة وتسريبها بهدف تشويه صورة حورية فرغلي وتجييش الجمهور ضدّها، ووصفوا هذا الأمر "بالسفالة". فالممثلة المصرية تحتاج أكثر من اي وقت مضى لدعم الجمهور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by كوكتيل👠🕶👗📑 (@koktiiil)

حورية تعود للساحة الفنية

تقوم حورية حالياً بتحضير مسلسل "أيام" بعد غياب دام سنوات عن الساحة الفنية بسبب حادثة سقوطها عن الفرس، وينتمي لمسلسلات الـ45 حلقة. وتلعب حورية دور البطولة في "أيام" والى جانبها الفنانة شيري عادل، وهو من إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح، ومن تأليف سماح الحريري، التي تعاونت معها حورية فرغلي في آخر أعمالها التلفزيونية "ساحرة الجنوب".