وفاة احمد هيبة بحادث سير… وكلمات مؤثرة من زوجته التي تنتظر مولودها الرابع
يوميات المشاهير
وفاة احمد هيبة بحادث سير... وكلمات مؤثرة من زوجته التي...
كيف علّقت طليقة فائق حسن على زواجه من النجمة أصالة؟
يوميات المشاهير
كيف علّقت طليقة فائق حسن على زواجه من النجمة أصالة؟

اسماء لمنور تكشف تفاصيل صادمة عن حياتها... خلعت زوجها وربّت ابنها المصاب بالتوحد لوحدها!

الخميس، 16 سبتمبر 2021
اسماء لمنور تكشف تفاصيل صادمة عن حياتها… خلعت زوجها وربّت ابنها المصاب بالتوحد لوحدها!

للمرة الأولى، يتم الكشف عن خفايا حياة اسماء لمنور. فقد صرّحت الفنانة المغربية بنفسها عن تفاصيل حياتها الشخصية كتجربة طلاقها ومرض ابنها في عبر برنامج "abstalks" الذي يقدمه الإعلامي المغربي أنس بوخش.

الزواج مؤسسة غير مناسبة لأسماء

قالت اسماء إنها لم تندم أبداً على طلاقها، موضحة أنها قامت بخلع زوجها، ولم يطلّقها بشكل ودي. وعلقت ضاحكة: "تأكدت بعد هذه التجربة أنني لن أفكر في الزواج مرة أخرى وأنها مؤسسة غير مناسبة لي".

معلومات لم تعرفينها من قبل عن النجمة اسماء لمنور!

مرض إبن أسماء

لم تخفِ النجمة أن ابنها الوحيد آدم يعاني من مرض التوحد، ولفتت الى أن ابنها سيبلغ عامه العاشر بعد أسابيع قليلة، حيث يعاني من طيف التوحد وتحديداً متلازمة "أسبرجر". وأشارت في الحلقة إلى خوفها الدائم عليه وتعلقها به كثيراً منذ ولادته، مؤكدةً بأنها ربته وحدها بعد انفصالها عن طليقها.

ورغم معاناته من التوحد، أشارت الفنانة المغربية الى أن ابنها يتمتع بالذكاء العالي.

أما عن علاجه والذي يأخذ حصّة كبيرة من حياة اسماء لمنور، فقالت إنها تضطر منذ حوالي الـ7 سنوات إلى إبعاده عن الهواتف والأجهزة الالكترونية الذكية جراء البرتوكول العلاجي الذي يخضع له لغاية الآن. ولفتت إلى أنها تضطر كذلك إلى تلقينه الدروس الأونلاين بنفسها لتبعده عن "الآيباد".

حياة اسماء لمنور وطفولتها

في الحلقة، كشفت أسماء عن عمرها الحقيقي، موضحة أنها من مواليد العام 1978، أي أنها تبلغ حاليا 43 عاماً.

وعن طفولتها، قالت انها اكتشفت فيها موهبة في الغناء، لافتة الى ان طفولتها انتهت في سن الثانية عشرة، عندما بدأت مسؤوليتها تجاه عائلتها تكبر. وأكدت أنها تشعر بالمسؤولية تجاه عائلتها منذ صغرها، وقررت احتراف الغناء بعد أول تجربة لها على القناة الثانية.

نذكر أن أسماء ولدت في مدينة الدار البيضاء، وكانت بدايتها بالمجال الغنائي في العام 1995، وبدأت تزداد اعمالها الفنية، حتى استطاعت زيارة بلدان عديدة، فأعجبت العديد من المغنين، وحظيت بالتعاون مع الفنان العراقي كاظم الساهر والفنان أبو بكر سالم وعبدالله الرويشد، وحسين الجسمي.