تامر حسني في العزل المنزلي- أنوثة
يوميات المشاهير
رسالة مؤثرة من تامر حسني للذين يشعرون بالملل من الحجر ...
محمد هنيدي مصاب بفيروس- أنوثة
يوميات المشاهير
هل أصيب محمد هنيدي بفيروس كورونا؟

بعد اتهامها بالعنصرية... هكذا ردّت حياة الفهد!

الجمعة، 03 أبريل 2020
حياة الفهد بعد اتهامها بالعنصرية- أنوثة

بعد أن قالت الممثلة الكويتية حياة الفهد في حديث إعلامي أن الأمر لو كان في يدها لكانت "رمت هؤلاء الوافدين في الصحراء لأنهم أكلوا الخير كله" وهذا ما يصعّب عمل المستشفيات في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، وبعد اتهامها بالعنصرية تجاه هذا الموقف الذي أخذته، هكذا ردّت في مقابلة تلفزيونية أخرى. 

اتهام حياة الفهد بالعنصرية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتغريدات التي تشير الى معاقبة تجار الإقامات في الكويت أي الذين تقع عليهم مسؤولية جلب العمالة بشكل مكثّف الى البلد من دون حتى الحاجة اليهم. وقد أعربت الفنانة الكويتية حياة الفهد بكل غضب أن بلدها لم يعد قادراً على تحمّل هذا الضغط كلّه كما أن المستشفيات لم تعد باستطاعتها استقبال مرضى فيروس كورونا، فقالت بلهجة حادّة أنها سئمت من هذا الوضع معتبرة أنه لو كان الأمر بيدها لطردتهم من الكويت أو رمتهم بالصحراء.

واعتبرت تصريحات الفهد بالعنصرية للغاية ولا تعبّر عن بلدها الكويت الذي عرف بالإنسانية، ما دفعها لتوضيح وجهة نظرها مجدداً مؤكدة أنها لم تقصد جنسية معينة بل كان كل هدفها ايصال أن الكويت بلد صغير ولا يتحمل هذه الأعداد الكبيرة من العمالة الهاشمية.

وشبّهت حياة هذه العمالة بالقنابل الموقوتة التي تضغط على المرافق الصحية والخدماتية في ظل هذه الأزمة الكبيرة التي تلاحق الكويت والعالم، موضحة عبارة "رميهم بالصحراء" بأنها جاءت عبر الانفعال فقط إلا أنها كانت تقصد أن يتم بناء منازل لهم في المساحات الفارغة تماماً كما فعلت الصين.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة??? (@dr_mshaher) onApr 1, 2020 at 11:43am PDT