شيرين تنعي جدة طليقها حسام حبيب بكلمات مؤثّرة
يوميات المشاهير
شيرين تنعي جدة طليقها حسام حبيب بكلمات مؤثّرة
بالفيديو…  وفاء الكيلاني تسقط على سلالم المسرح في حفل “Joy Awards”
يوميات المشاهير
بالفيديو... وفاء الكيلاني تسقط على سلالم المسرح في حف...

النجمة إليسا تكشف سبب عدم زواجها... وتكشف "لديّ بنت واحدة"!

الجمعة، 28 يناير 2022
النجمة إليسا تكشف سبب عدم زواجها… وتكشف “لديّ بنت واحدة”!

تصريحات النجمة إليسا الأخيرة لاقت تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت لأول مرّة عن تفاصيل وأسرار شخصية تتعلّق بحياتها العاطفية وأزمة مرضها مع السرطان وتداعياته على صحتها النفسية وثقتها بذاتها وغيرها. وذلك بعد حلولها ضيفة في أولى حلقات برنامج "مع الشريان" للإعلامي داوود الشريان عبر شاشة "ام بي سي".

لهذا السبب لم ولن تتزوّج إليسا

قد يظنّ جمهور النجمة إليسا أنها لم تتزوّج حتى اليوم لأنها فقط لم تجد "نصفها الآخر" الى حدّ الآن. لكن إليسا صرّحت لأول مرّة عن رأيها بفكرة الزواج ورفضها لهذا الأمر تماماً مبرّرة موقفها بعدّة أمور.

أوّلاً، إليسا تفصل بين الحب والزواج على حدّ قولها، حيث لفتت في هذا السياق الى أنها "خاضت تجارب عاطفية عدة في حياتها وتعيش الحب طوال الوقت وتشعر بأنه لا بد أن يكون لها نصف آخر وإنما فكرة الزواج مستبعدة من تفكيرها." 

ثانياً، ترى إليسا أن "الرجل يحاول التقليل من نجاحها وقيمتها دائماً ولاسيما عندما تكون هي أكثر نجاحاً منه"، موضّحة "أن المرأة لا تغار من نجاح زوجها، ولكن هو يغار" على حدّ تعبيرها، ومستشهدة بمقولة تؤمن بها لأحد الفلاسفة وهي "أن المرأة العاقلة لا تتزوج". 

وثالثاً، قالت الفنانة اللبنانية انها لا تحتاج لرجل في حياتها بعدما أصبحت مستقلّة ماديّاً وفكريّاً.

إليسا مغرومة... "ومش شرط أجيب أولاد"

تحدّثت إليسا عن تجربة شخصية مرّت بها وعن الرجال الذين دخلوا حياتها، قائلة "أنا بحكي عن تجربة شخصية، وجدت أن الناس اللي أنا حبيتهم جرّبوا كتير يقللوا من شأني؛ لأنهم كانوا أقل منّي نجاحاً، يمكن لأن النجاح الرجال ما بيتقبلوه بسهولة، والمرأة ما بتغار من نجاح الرجل، لكن الرجل بيغار. ووجدت أني بخير وعندي شخص بقلبي وبحبه يمكن بعدين ارتبط به ومش شرط أجيب أولاد لكن أعيش معاه، والزواج ما هو شغله أساسية في حياتنا". 

لدى إليسا بنت واحدة!

من بين التصريحات الصادمة التي كشفتها إليسا لأول مرّة، هي أنها تعيش إحساس الأمومة ولديها بنت وهي واحدة من معجباتها تدعى أنجيلا تشعر نحوها ذلك الإحساس، موضحة أن أنجيلا كانت تحضر كل حفلاتها منذ الطفولة وأنها تشبهها حتى في طريقة أكل التفاح. وتابعت إليسا أن أنجيلا بمثابة ابنتها وليس بالضرورة أن تكون من دمها ولحمها مؤكدة أن علاقتها بها توطدت وقت إصابتها بالسرطان وأن أنجيلا لم تتركها لحظة واحدة.

إليسا بكلام مباشرةً لوزير الإعلام وتهاجمه: “روح لعندن وتروك لبنان بحالو”!

موقف أهلها من عدم زواجها

لطالما تمنّت والدة إليسا وأقاربها أن تدخل القفص الذهبي وتتزوّج، إلا أن والدها كان يُخالف والدتها بهذا الرأي. فصرّحت إليسا أن "والدها الراحل كان ضد هذا الأمر لأنه كان يردّد دائماً أنه من الأفضل لها أن نفرح بشهاداتها وعملها، وبالتالي لم يكن لدى والدها اعتراض على موقفها من الزواج".

وعادت الى طفولتها مستذكرة علاقتها بوالدها التي تصفها "بالممتازة" وقالت "أنها كانت الابنة المفضلة والمدللة عنده" واستذكرت بعض كلمات وقصائد والدها التي كان يكتبها، إلا أنها "لم تفكّر في غناء قصائده انطلاقاً من أن ليس كل شيء يصلح لغنائها له".

أصعب 6 ساعات في حياتها

وصفت إليسا، التي عرفها العالم العربي وجمهورها على أنها المرأة الفولاذية القويّة التي لا يهزّها شيء، أزمة مرضها بسرطان الثدي بأنها "أصعب مراحل حياتها". وكشفت أنها أصيبت بصدمة لستّ ساعات بعد إعلام الأطباء لها بأنها مُصابة بسرطان الثدي بعد إجرائها الفحوصات الروتينية.

وتابعت قائلة "شعرت بالخوف جداً وقتها ولم تتمكن من الوقوف، وأنها أبلغت شقيقها بالأمر وأصحابها، بينما أخفت الأمر تماماً عن والدتها". 

وبعد انتصارها على المرض الخبيث، أصبحت "ملكة الإحساس" أقوى ممّا كانت وتتسلّح بالجرأة أكثر بالحديث عن مرض السرطان ونطق اسمه الحقيقي خلافاً لما شعرت به عندما علمت بإصابتها".