هذه الامور لا تطلبيها ابداً من زوجك!
حياة زوجية
هذه الامور لا تطلبيها ابداً من زوجك!
كيف تحسّنين العلاقة الزوجية المتوترة؟
حياة زوجية
كيف تحسّنين العلاقة الزوجية المتوترة؟

كيف تبعدين الروتين عن حياتك الزوجية؟

الثلاثاء، 13 مارس 2018
كيف تبعدين الروتين عن حياتك الزوجية؟

هل بدأت تعانين من الملل في حياتك الزوجيّة وتسعين إلى القضاء على الروتين الذي بات يؤثّر سلبياً عليها؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنقدّم لك بعض النصائح والأفكار التي ستساعدك حتماً في الحصول على حياة زوجيّة مفعمة بالحيويّة وبدون روتين.

كيف تتخلصين من الحياة الزوجية المملّة؟

1- حاولي قدر الإمكان أن تتشاركي مع زوجك ببعض النشاطات الممتعة والمسليّة على غرار الطبخ مثلاً أو مشاهدة الأفلام في المنام. ستساهم هذه النقطة في كسر الروتين اليومي الذي تعانينه مع زوجك جرّاء كثرة الإنشغالات والمسؤوليّات المهنيّة والعائليّة.

2- لا تترددي أبداً في تحضير المفاجآت لزوجك من وقت إلى آخر كأنّ تحضّري مثلاً عشاءً رومنسياً يجمعكما أو تخطّطي للسفر معه في عطلة مميزة. من شأن هذه الخطوة إضفاء رونق خاص وحيويّة ملحوظة إلى حياتك الزوجيّة كما ستجعل علاقتك بزوجك أكثر متانة.

3- إدفعي زوجك للإشتياق الدائم إليك ويسهل عليك ذلك عبر الخروج في بعض المناسبات مع أصدقائك أو حتّى السفر معهم، ما سيعزّز تعلّق زوجك بك وإشتياقه إليك. وسيسهل عليك هنا تخطّي الروتين الذي يمكن أن يؤثّر سلبياً على حياتك الزوجيّة.

4- أظهري لزوجك مدى إهتمامك به وبعلاقتكما الزوجيّة من خلال تقديم الهدايا لها من وقت إلى آخر ما سيعيد إلى حياتكما الزوجيّة حيويّتها. وستدفع هذه الخطوة زوجك في المقابل إلى البحث عن أفضل الطرق لإظهار حبّه لك وإهتمامه الزائد بك ما يؤدّي تلقائياً إلى إبعاد الروتين والملل اليومي عن حياتكما الزوجيّة.

كيف يمكن تعميق العلاقة الزوجية بين الشريكين؟

5- لا تهملي أبداً تفاصيل علاقتك الحميمة مع زوجك وإسعي إلى تجديدها دائماً ما سيعيد إلى حياتكما الزوجيّة الشغف الذي كان يملؤها.