بالخطوات… اكتشفي طريقة وضع الآيلاينر للمبتدئات
اطلالة ومكياج
بالخطوات... اكتشفي طريقة وضع الآيلاينر للمبتدئات
ما هي أهم المستحضرات التي يجب أن تحمليها معك إلى الشاطىء؟
اطلالة ومكياج
ما هي أهم المستحضرات التي يجب أن تحمليها معك إلى الشاط...

5 حيل أساسية لمكياج يدوم طويلاً في الصيف

الأحد، 09 يوليو 2017
5 حيل أساسية لمكياج يدوم طويلاً في الصيف

هل تضعين المكياج يومياً خلال الصيف؟ هذا الأمر سيشكّل تحدّياً بالنسبة لكِ لأنّ الحرارة ستؤثر سلباً على اطلالتك. فكيف تواجهين هذا الامر؟ تابعينا في هذا السلايدشو حيث نكشف لك بعض الحيل لتثبيت المكياج في الصيف.

تحضير البشرة للمكياج

حضري بشرتك قبل وضع المكياج عليها، فهذه الحيلة هي الأهم من أجل الحفاظ على ثباته لفترة أطول. اغسلي وجهك جيّداً وضعي عليه الكريم المرطب ومن ثم كريم الأساس. مع هذه الخطوات تظهر بشرتك أجمل وأكثر نضارة وبالتالي تصبح جاهزة لمكياج يدوم طوال اليوم.

البرايمر من الأساسيات

استخدمي البرايمر من أجل تثبيت المكياج على الوجه لفترة أطول، فهو أساسي للحصول على إطلالة مثالية. اختاري البرايمر الذي يتناسب ولون بشرتك ومن أجل تغطية المسامات الكبيرة والخطوط الرفيعة الموجودة في البشرة كما لمحاربة العرق الذي يؤثر سلباً على جمال المكياج وثباته. 

الفرشاة بدلاً من الاسفنجة

استخدمي الفرشاة بدلاً من الإسفنجة لتطبيق كريم الأساس، فهذه الطريقة تعدّ أفضل من استخدام أصابع اليد أو الفرشاة إن أردت أن يثبت المكياج على وجهك. كما أنها تساعد على توزيع كريم الأساس بالتساوي للحصول على لون موحّد.

وضع المكياج بشكل طبقات

عندما تبدأين بخطوات وضع المكياج، عليك أن تضعي البرونزر أو البلاشر على شكل طبقة خفيفة ومن ثم تمزجين الإثنان معاً على وجهك. هذه الخطوة أساسية من أجل تثبيت المكياج وجعل البشرة تتشرّبه بالكامل. 

آيلاينر وماسكارا ضد الماء

من المهم أن تختاري الآيلاينر والماسكارا بخصائص مضادة للماء. فهذه النوعية من المستحضرات تساهم في ثبات المكياج على وجهك لفترة أطول من المعتاد وتحارب العوامل الخارجية التي تؤثّر عليها.