مدرّبة الحياة جسيكا بو عقل تساعدكم لتحقيق تقبّل الذات
صحتك
مدرّبة الحياة جسيكا بو عقل تساعدكم لتحقيق تقبّل الذات
كيف يمكنكِ توريد خدودكِ بطريقة طبيعية؟
العناية بالبشرة
كيف يمكنكِ توريد خدودكِ بطريقة طبيعية؟

حيل جمالية مذهلة من تيك توك... هل ستجرّبينها؟

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
حيل جمالية مذهلة من تيك توك… هل ستجرّبينها؟

نريد كلّنا ابراز ملامح الوجه بطريقة رائعة ومشرقة، لذا نقدم لك حيل جمالية من تيك توك، اذ لا شك أنّ هذا التطبيق نفع عدد كبير من الأشخاص في مختلف المجالات، وبالطبع للناحية الجمالية والمكياج بشكلٍ خاص حصة وافرة عليه. فلتستفيدي من هذه الحيل التي يمكن تطبيقها بكل سهولة في المنزل أثناء وضع المكياج اليومي وحتى الذي يليق بالاحتفالات والسهرات. 

حيل جمالية من تيك توك 

اضاءة البشرة أكثر! 

خطوات قليلة قادرة على منح بشرة وجهك المزيد من الاضاءة، وذلك عبر استخدام الكونسيلر على الوجه، حيث عليك البدء من خط العينين الخارجي ومن ثمّ التوجه الى خطوط العيون الداخلى، وصولاً الى الأنف وخط الشفاه، وبعدها نحو المساحة الموجودة تحت عظمة الخدين الى الذقن.  هذه الحيلة تتطلّب منك اختيار كونسيلر بجودة عالية لتحقيقها، وبالتالي الانتباه الى طريقة تطبيقها للحصول على النتيجة المطلوبة ومنح ملامحك المزيد من الروعة. 

@amelia0livia This concealer hack is next level!! Ib @Sarah🦋 #concealerhack #makeuphacks ♬ original sound - Amelia Olivia



لا صعوبة بوضع الآيشادو! 

لمن تواجه صعوبة في وضع ظلال العيون على الجفون هذه الحيلة مناسبة جداً لك، خصوصاً أنّها ستساعدك على تطبيق مكياج عيون فاتن ومناسب للسهرة والاحتفالات. وبالطبع يمكنك اختيار لون الآيشادو الذي تريدينه والذي يليق باطلالتك لتطبيقه بهذه الطريقة، ولا تنسي أهمية دمج الدرجات مع بعضها البعض لمكياج ساحر. 

@smithadeepak If you're a beginner or a pro at makeup, you'll love this makeup technique of creating easy spotlight eyes using a couple neutral eyeshadows and the stunning OFRAxSmithaDeepak FLASH Highlighter (link to purchase in bio, use code SMITHA for $$ off) #OfraxSmitha #OfraxSmithaDeepak @ofracosmetics #eyeshadow #eyemakeup #makeup #makeuptutorial #makeupartist #makeuphacks #smokeyeye #spotlighteye ♬ How You Like That - BLACKPINK



رموش عينين القطة! 

يعتبر مكياج عيون القطة من الأساليب التي أخذت رواجاً كبيراً خلال هذه الفترات، وعدا عن الآيلاينر الأسود هناك حيلة أيضاً لوضع الماسكارا وسحب الرموش مع تطويلها وتكثيفها لتليق بمثل هذا المكياج الفاتن. 

@daphsierra #makeuphacks #makeuphack #mascara #mascarahacks ♬ original sound - 68K



كيف تساعدين شفايفك على اكتساب اللّون الورديّ الصحيّ؟

حيلة لوضع الآيلاينر! 

قد تجيدين صعوبة بوضع الآيلاينر وتحديد عينيك من خلاله، لذا لا تقلقي بعد الآن، هذه الحيلة البسيطة والسهلة ستتمكنين معها من البدء بتحديد خط عينيك، لذا لا تتردّدي بتجربتها! 

@mar.hacks BEST eyeliner hack hands down!! #makeup #makeuphacks #makeuphack #beauty #beautytok @urban decay zero liner! #hacksbymar #tips #tipsandtricks ♬ Unholy - Sam Smith & Kim Petras