طريقة ارتداء التنورة الطويلة للمحجبات
موضة المحجبات
4 خطوات لتنسقي التنورة الطويلة مع الحجاب
موضة الحقائب الدائرية لشتاء 2017
موضة كل يوم
5 طرق ستبهرك لاعتماد الحقائب الدائرية في شتاء 2017

اتبعي حيل كيم كارداشيان لتظهري اطول

الثلاثاء، 17 يناير 2017
حيل تتبعها كيم كارداشيان لتبدو اطول

لكل نجمة أسرار جمالية تتميز بها عن الأخريات ولكل نجمة علامة فارقة بالستايل والموضة، هذه الأمور وأخرى غيرها تبنيها النجمة في الكثير من الاحيان على حيل تتبعها لتظهر على الدوام بشكل أفضل، لذلك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك كيم كارداشيان لتبدو اطول يمكنك أنت بنفسك أن تطبيقها لأنها سهلة التنفيذ. 

 

حيل موضة من كيم كارداشيان تزيدك طولاً وتخفي عرض وركيك

 

- من بين الحيل التي تتبعها كيم كارداشيان لتبدو أطول نذكر لك اختيارها على الدوام للسراويل بالأرجل الواسعة مع حرصها على تنسيقها مع كعب عال وأهمية تغطية السروال للكعب.

 

- إن كنت ترغبين حقاً باتباع حيل كيم كارداشيان لتظهري بشكل أطول اعتمدي على الملابس القصير فوق الركبة لان ملابس الركبة وتحتها تظهر المرأة بقامة أقصر مما هي عليه.

 

- الإطلالة التي تتميز بها كيم كارداشيان والتي تمنحها طولاً يمكنك أنت اليوم أن تعتمديها وهي حيلة رفع الشعر الى الأعلى على شكل ذيل حصان.

 

-الحيلة الأكثر استخداماً من قبل كيم كارداشيان لكي تظهر بشكل أطول هي من خلال ارتداء ملابس من لون موحد وهذه الحيلة تنجح في كل مرة ويمكنك ان تجربيها.

 

- السروال أو الشورت بالخصر العالي يمنحانك إطلالة طويلة وطولاً ملفتاً، وعلى غرار كيم كارداشيان يمكنك أن تعتمدي هذا النوع من الإطلالات. 

 

احلى صور اختارتها كيم كارداشيان لحسابها على انستقرام

 

- للملابس وكما تعلمين تأثير كبير على الإطلالة وبذلك حاولي كما تستخدم كيم كارداشيان هذه الحيلة بأن تختاري الملابس المخططة بالطول لطول ظاهر بشكل أبرز.