اضرار وقوف المرأة لوقت طويل
صحتك
ما هي أضرار وقوف المرأة لوقت طويل؟
البشرة والدورة الشهرية
العناية بالبشرة
كيف تؤثر الدورة الشهرية على بشرتك؟

لصاحبات الوجه المستطيل... حيل بسيطة للتخفيف من حدته!

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015
حيل لتخفيف حدة الوجه المستطيل

تشعر المرأة صاحبة الوجه المستطيل أن وجهها يمنحها مظهراً حاداً يخفف من أنوثتها ويؤثر سلباً على إطلالتها الناعمة، لذا تسعى جاهدة للتخلص من هذه الحدية. ولكنها لا تفلح غالباً في تحقيق ذلك. لذا سنقدم لك بعض الحيل البسيطة التي تساعدك على التخفيف من حدة الوجه المستطيل.

 

افضل ٥ طرق لتنحيف الوجه

 

- النظارة الطبية: إن كنت تملكين وجهاً مستطيلاً ولديك ضعف في النظر، إلجئي إلى ارتداء النظارة الطبية للتخفيف من حدته بدل العدسات اللاصقة، ولكن عليك اختيار النظارة الملائمة. وفي هذه الحال، يتناسب مع شكل وجهك النظارات ذات الإطار المستدير أو المنحني، فهي تضفي نوعاً من الرقة والبساطة إلى ملامح الوجه المستطيل.

 

- ملابس ذات أذرع عالية: قد تفاجئين بهذا القتراح، ولكن للملابس أثرها أيضاً في تحسين مظهر الوجه المستطيل. وهنا من الأفضل أن تختاري الملابس ذات التصاميم التي تشمل الأذرع العالية والضخمة، فهي ستخفف من مظهر الذقن المستطيل، وتكسر من طول الوجه وتمنحه مظهراً مستعرضاً قليلاً.

 

كيف تختارين الغرة المناسبة لوجهك؟

 

- الماكياج المناسب: حيلة أخرى تساعدك على التخفيف من حدة الوجه المستطيل، وهي تتمثل بتطبيق خاص وملائم للمكياج. وتقضي هذه الحيلة بأن تضعي طبقة أساس ذات لون فاتح على الجهة الداخلية للوجه، ومن ثم طبقة أساس ذات لون داكن على الجهة الخارجية، فتمنحي وجهك مظهراً مستديراً أو بيضاوياً يخفف من حدة ملامح وجهك. واعمدي إلى تطبيق اللون الفاتح كل من منتصف الجبين وظهر الأنف والذقن وفوق عظام الوجنات، في حين استعيني باللون الداكن على الصدغين وبين الوجنتين وعظام الفك.