زيت الزيتون للاسنان
اطلالة ومكياج
كلّ مشاكل الاسنان حلّها مع زيت الزيتون!
تقنية اكياس الرمل في المكياج Sandbagging
اطلالة ومكياج
لمكياج يدوم طويلاً... جربي تقنية اكياس الرمل

تخلّصي من الأنف الكبير بحيل ولا أسهل!

الأحد، 19 فبراير 2017
حيل لتصغير الأنف دون جراحة

الأنف الكبير من المشاكل التي تعاني منها الكثير من النساء، اللواتي يحلمن بأنف صغير ومتناسق مع وجههنّ. لذا، يلجأن إلى عمليات التجميل للحصول على شكل الأنف المطلوب، التي قد تنعكس سلبياً، إلى جانب أنّها مكلفة جداً. لذا، يقدم لك موقع أنوثة حيل لتصغير الأنف دون جراحة.

 خلطتان سريعتان بالزنجبيل لتصغير الانف

حيل لتصغير الأنف دون جراحة

أولاً، المكياج هو الطريقة الأسهل والأفضل للحصول على أنف جميل. وذلك من خلال الكونتور باستعمال بودرة بلون غامق كالبنّي، مع هايلايتر وفرشاة. من الأفضل استعمال الألوان الغير لمّاعة والتي تنسجم مع لون البشرة. كل ما عليك فعله هو وضع كريم الأساس ثمّ البودرة الغامقة أعلى الجبين، على خطّي الفك وطرفي أنفك.

بعدها طبّقي الهايلايتر بين الحاجبين وعلى طول منتصف الأنف، ثمّ تحت العينين وعظمتي الخدين. بعدها، امزجي الألوان بإسفنجة نظيفة وناعمة.

ثانياً، إذا كنت لا تمتلكين الوقت الكافي يومياً لتطبيق الكونتور وتتمتّعين ببشرة دهنية، استعملي البودرة المضغوطة الغير لمّاعة، لتجفيف منطقة الأنف والتخفيف من التركيز عليها.

ثالثاً، يعتبر الأنف من أكثر المناطق التي تعاني من الإحمرار. لذا، استخدمي الكريم القابض للمسام أو كريم الأساس لقبض المسام. 

ما هي طرق تجميل الانف المعقوف؟ 

أخيراً، أبرزي جمال شعرك، عينيك وملابسك. وذلك لتحويل الإنتباه إلى تلك الملامح بعيداً عن الأنف. ومن المفيد إعتماد مكياج العيون الدخانية السموكي مع الرموش الطويلة والكثيفة مع حواجب مرسومة. و لا تنسي شعرك المنساب المتموّج، مع اعتماد اللون المناسب للون بشرتك.