فوائد الكينوا للبشرة
صحتك
الكينوا مهمّة جداً لبشرتك... اكتشفي ميزاتها الآن!
لهذه الاسباب طبّقي لوشن الجسم بعد الاستحمام!
العناية بالبشرة
لهذه الاسباب طبّقي لوشن الجسم بعد الاستحمام!

لرموش أطول... طبّقي هذه الحيل!

السبت، 27 يناير 2018
لرموش أطول… طبّقي هذه الحيل!

هل تريدين الحصول على رموش طويلة وكثيفة بسهولة وسرعة ودون اللجوء إلى الرموش الإصطناعية؟ تفقّدي معنا هذا الموضوع وتعلّمي بعض الحيل التي ستكون مفيدة حتماً في تطويل رموشك وجعلها أكثر جاذبيّة.

لرموش كثيفة...إليك هذه الخلطات

1- تدليك الجفون

يساعدك تدليك جفونك على تحفيز نموّ شعرك إذ تؤدّي هذه الخطوة إلى تنشيط عمليّة تدفّق الدم إلى بصيلات الشعر. وليس عليك هنا سوى إستخدام القليل من زبدة الشيا لتدليك جفونك برفق لمدة لا تتجاوز الدقيقة الواحدة.

2- تمشيط الرموش

لتمشيط الرموش دور في تنشيط الدورة الدموية التي تنتج عنها تغذية بصيلات الشعر، إضافة إلى الحدّ من إنسداد المسام الذي يعيق إجمالاً نموّ الشعر. لذلك ننصحك بتمشيط رموشك إنطلاقاً من الجذور وحتّى الأطراف مستعينة بفرشاة مخصصة للرموش.

3- إستخدام بودرة الأطفال

تعتبر حيلة بودرة الأطفال من الأفضل والأسهل في تطويل الرموش. ولتطبيقها جعّدي رموشك بالمكبس الخاص ثمّ ضعي طبقة من الماسكارا على كامل رموشك ووزّعي بعدها القليل من بودرة الأطفال عليها. واحرصي بعد نصف دقيقة فقط على تطبيق الماسكارا من جديد كي تحصلي على رموش كثيفة وجذابة.

4- الإستعانة بالزيوت

لا تترددي بإستعمال بعض الزيوت التي تتميّز بفعاليتها في تطويل الرموش. وننصحك هنا بزيت الزيتون الذي يساعدك عند إستخدامه على تكثيف رموشك وتثبيت لونها.

إضافة إلى زيت الخروع الذي يقضي على الجراثيم والفطريات التي تعيق نمو الشعر. وكلّ ما عليك فعله هو مزج زيت الخروع مع نوع آخر من الزيت ثمّ تطبيقه بفرشاة ماسكارا نظيفة على رموشك قبل النوم وغسلها في الصباح الباكر وستلاحظين حتماً النتائج الجيدة.

خدع بالماسكارا...لرموش كثيفة حلمت بها كثيراً!

5- إستعمال قلم الكحل السائل

يمكنك الإعتماد على قلم الكحل السائل لتطويل رموشك بطريقة ذكيّة وسريعة. إبدأي جفنك العلوي قليلاً ثمّ الإستعانة بقلم الكحل لملء الفراغات التي تلاحظينها بين رموشك واحرصي في الوقت عينه على عدم تخطّي خطّ رموشك.