هكذا تطبّقين أروع مكياج سموكي لفصل الربيع!
اطلالة ومكياج
هكذا تطبّقين أروع مكياج سموكي لفصل الربيع!
اسباب صحية لتساقط الشعر - أنوثة
صحتك
مشاكل صحية يمكن أن تسبب لك تساقط الشعر... إكتشفيها!

بالخطوات... حيل سحرية لتعبئة الحواجب وتكثيفها

الجمعة، 13 أبريل 2018
بالخطوات… حيل سحرية لتعبئة الحواجب وتكثيفها

بعيداً عن التاتواج لا بد ان تختاري الخطوات السهلة التي يمكنك تطبيقها بواسطة المكياج لتعبئة الحواجب والحصول على شعيرات كثيفة، من خلال تمرير المستحضرات والاقلام الخاصة للحصول على رسمات خالية من الفراغات. اليك من انوثة ابرز هذه الحيل التي يمكنك تمريرها بسهولة لضمان تألق حواجبك طوال النهار.

للمبتدئات... كيف يمكن تطبيق اجمل مكياج خفيف؟

تمرير كريم الاساس والكونسيلر

بداية لا بد ان تمرّري على شعيرات الحواجب كريم الاساس الفاتح الذي تختارينه على كامل سطح البشرة. بعدها اختاري الكونسيلر البرونزي وضعيه بطرف الاصبع على الحواجب حتى لو باتت الشعيرات باللون الابيض، قبل ان تمدي اللون بواسطة الاسفنجة لكي لا تتراكم في مكان واحد.

تحديد رسمة الحواجب الخارجية

بعدها، حدّدي الرسمة من خلال الاقلام الكريمية الفاتحة ومرّريها على كامل حدود الحواجب الخارجية، بعد اسدال الشعيرات الى الاسفل. ثم قومي بتمشيط الشعيرات بواسطة الفرشاة المخصصة من الاسفل الى الاعلى.

تمرير الماسكارا الكثفة بالحواجب

اما الحيلة الاساسية لتعبئة الحواجب فتتمثل باستخدام الماسكارا الخاصة للشعيرات بتركيبة الجل الكريمية لتكثيف الشعيرات وتثبيت اللون ومنع سيلان الحواجب طوال النهار.

ملء فراغات الحواجب بالأقلام

بخطوة أخيرة ثبّتي رسمات الشعيرات التي تغمر الحواجب من خلال تعبئة الرسمة عبر تمربر الاقلام الداكنة التي تثبّت الرسمة مع بعض الظلال البنية لإبراز الحواجب العريضة والمسحوبة الى الأعلى بشكل بارز كخطوة اساسية لتعبئة الحواجب.