قواعد التهنئة بالزواج
زفوها
اكتشفي القواعد الاساسية للتهنئة بالزواج
قواعد إتيكيت لأزهار الزفاف
زفوها
ما هي قواعد إتيكيت لأزهار الزفاف؟

اليك بعض الحيل لتكبير شفاه العروس

الخميس، 07 مايو 2015
حيل لتكبير شفاه العروس

ترغب العروس دائماً بأن تطل بمظهر رائع وجذاب يوم زفافها وتسعى جاهدة لتختار تصفيفة شعر تجعلها تبدو كأميرة متألقة ولا ينتهي اللوك هنا بل يمتد الى المكياج فهو الخطوة الأهم لإبراز جمال العروس فتلجأ كل عروس الى اختيار مكياج يبرز أجمل ما في وجهها مع ألوان تليق ببشرتها أسمراء كانت أم شقراء. أما في بعض الأحيان فتكون العروس غير راضية عن حجم شفتيها ولا تود أن تلجأ للبوتوكس والكريمات التي تساعد في تكبير الشفاه فتطلب من خبيرة التجميل أن تهتم بشكل خاص بالشفتين وأن تحاول إظهارهما بحجم أكبر من خلال حيل المكياج فقط، لذلك سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة بعض الحيل لتكبير شفاه العروس.

- عليك أولاً تطبيق البرايمر الخاص بالشفاه على شفتيك لأنه يمنحهما غلافاً حافظاً وينجح بخلق طبقة منتفخة والهدف منه إبراز الشفاه بشكل أكبر الى جانب تثبيت اللون عليها طيلة النهار.

- إن كانت توجد بعض البقع الداكنة أو التجاعيد الخفيفة حول شفتيك فعليك إخفائها عبر استخدام كريم الأساس أو الكونسيلر الخاص بإخفاء البقع أو التجاعيد.

نصائح لاجراء عمليات التجميل قبل يوم الزفاف

- بهدف تكبير الشفاه اختاري قلم تحديد شفتيك بلون مشابه للون أحمر الشفاه الذي قررت أن تطبقيه.

- قبل أن تضعي أحمر الشفاه مرري البودرة على شفتيك فهي أيضاً تحافظ على ثبات اللون الى جانب خلق ملمس جاف وجذاب للشفتين.

- تنبهي دائماً الى اختيار لون أحمر الشفاه الذي يليق ببشرتك وبخاصة في يوم زفافك ابتعدي عن الألوان الصارخة وتوجهي نحو اللون الوردي الطبيعي بلون مشرق.

- لا تنسي أن تضيفي في اللمسة الأخير اللمعة لشفتيك فوق أحمر الشفاه لأن الغلوس يساهم في إبراز شفتيك بحجم أكبر.