خطوات عمل مكياج بسيط جدا
اطلالة ومكياج
ترغبين بمكياج بسيط جداً؟ اليكِ خطواته
عدسات الاسنان اللاصقة
صحتك
هذا ما يجب ان تعرفيه عن الفينير

5 حيل للإستجمام يمكن ان تطبقيها في المنزل

الخميس، 10 سبتمبر 2015
حيل للإستجمام يمكن تنفيذها منزليا

لا شك انك تشعرين احياناً كثيرة بالرغبة في الذهاب الى المنتجع الصحي لكن لا تجدين الوقت لذلك. الا ان ذلك ليست بمشكلة ابداً، فموقع انوثة يكشف لك عن 5 حيل للاستجمام استوحيناها من السبا لتنقليها الى بيتك.

 

1- تحضير كريم طبيعي للوجه: لعلّك تعرفين تماماً أنّ بعض الكريمات المحضّرة منزلياً تضاهي أهمّ الكريمات العالمية، وذلك لانّها تكون مرتكزة على مواد طبيعية بإمتياز. ومن الخلاصات الفعّالة التي يمكن أن تعدّيها مثلاُ كريم الزبدة والسكر البودرة، حيث تمزجي ملعقتين من الزبدة مع ملعقتين من السكر البودرة وملعقة من زيت الورد، بالإضافة الى عصير ليمونة. وهذا الكريم ينعّم البشرة بشكل لافت وسيكون تأثيره إيجابياً جداً عليكِ.

 

2- تقشير البشرة بالسكر: من أفضل الطرق لتقشير البشرة وإزالة السموم منها وخلايا الجلد الميت، إستخدام خلطة السكر. وما يجب أن تقومي به هو خلط نصف كوب من زيت اللوز مع نصف ملعقة من الفانيليا وملعقة من العسل، بالإضافة الى نصف كوب من السكر الأسمر. وحين تمزجين المكوّنات جيداً تحصلين على خلطة متماسكة تدهنين بها بشرتكِ وتفركين جيّداً من خلال حركات دائرية لتقشّري البشرة.

 

3- فرك الأكواع والركب بالليمون: هل تعانين من البقع السوداء عند الأكواع والركب ولهذا تحتاجين الى الذهاب للمنتجع مراراً وتكراراً؟ الحلّ بسيط جداً وربما لن تتوقّعيه، فكلّ ما عليكِ فعله هو فرك الأكواع والركب بالليمون، فاللون سرعان ما سيتفتّح شرط أن تقومي بالفرك لحوالي 5 دقائق عند كلّ نقطة وبشكل يومي.

 

4- ابتكار فسحة هادئة: اكثر ما نحبه في السبا هو الهدوء والقدرة على الاسترخاء، لكن ذلك يمكن تطبيقه في المنزل ايضاً. ففي اي غرفة في منزلك اجعلي الاضاءة خافتة واطفئي اي مصدر للصوت كالهاتف او صوت الماء والموسيقى. إخلقي فسحتكِ الهادئة من خلال إختيار أكثر نقطة تشعرين فيها بالإرتياح، ووزّعي الشموع حولكِ مع بتلات الأزهار.

 

كراسي المساج لراحة منزلية فريدة!

 

5- إستخدمي الشموع: ننصحكِ بأن تشعلي الشموع في منزلكِ لتعيشي حالة إسترخاء حقيقية، لأنّ الشموع تخلّصكِ بشكل عجائبي من التعب والإرهاق والقلق بفعل تراكم الهموم. ومن الانواع المفضّلة لدينا هي الشموع المعطّرة، لأنّ الرائحة الذكّية ستساعدكِ على تصفية ذهنكِ والإحساس بالطمأنينة.