طريقة ارتداء النظارات الشمسية مع الحجاب بوحي من الفاشنيستاس
موضة كل يوم
نسقي نظاراتك الشمسية مع الحجاب على طريقة الفاشنيستاس!
أفضل أحذية لجسم أرفع
موضة كل يوم
إذا كنت ترغبين بالحصول على قامة أرفع اختاري هذه الاحذية

5 حيل في عالم الموضة تظهرك بشكل أنحف!

الإثنين، 03 أبريل 2017
حيل للظهور بشكل انحف

هل تريدين أن تظهري بشكل أنحف دون إتباع رجيم أو ممارسة الرياضة؟ تابعينا إذاً في هذا الموضوع من موقع أنوثة حيث نكشف لكِ عن 5 حيل بسيطة من عالم الموضة يمكن أن تتبعيها فتكون اطلالتك فعلاً رشيقة دون أن تضطري لبذل جهد إضافي.

- أولاً، الحيلة الأساسية تكون بالتوازن، فإذا كان الجزء العلوي من الجسم أكبر من الجزء السفلي اختاري ملابس تساعد على التخفيف من الحجم فركّزي على نعومتها قدر الإمكان. أمّا إذا كان العكس صحيح وكان الجزء السفلي أكبر من الجزء العلوي فاحرصي على الابتعاد عن الملابس التي تبرز ذلك مثل الكروب توب او الفستان الضيّق جداً، انما اختاري على سبيل المثال التوب الطويلة قليلاً والفستان المكسر الذي يؤمن التوازن لجسمك. فتذكّري دائماً أنّها لعبة بصرية ولا يجب ان ترتدي أي ازياء تزيد من حدّة المظهر.

- ثانياً، هناك خطأ شائع يجب أن تبتعدي عنه تماماً وهو أن تختاري الازياء الضيقة او ذات المقاس الصغير بهدف أن تظهري أنحف، فالعكس هو ما سيحدث وستظهرين بشكل ممتلئاَ أكثر. فلا بدّ ان تختاري ازيائك بالمقاس المناسب لك، وهذه الطريقة هي الافضل لكِ. 

- ثالثاً، إذا كنت تعانين من الوزن الزائد وتريدين الظهور بشكل أنحف، ننصحكِ بالإتجاه قدر الإمكان نحو اللوك الاحادي اللون، فإذا اخترت الاسود مثلاً اجعلي اطلالتك كلّها بهذا اللون. وحتّى إذا اردتِ لوناً فاتحاً إتجهي نحو اللوك الكامل لأنّ ذلك سيعطيك اناقة لافتة.

- رابعاً، من المهمّ جداً أن تختاري التقليمات والنقشات ذات الاتجاه الطولي وليس العرضي، فهذا خطأ شائع ويجب ان تبتعدي عنه. التقليمات العرضية ستسيء جداً لاطلالتك وكذلك الامر بالنسبة للنقشات كبيرة الحجم. فحاولي أن تنعّمي اطلالتك قدر الامكان عبر الخطوط الطولية والنقشات الناعمة. 

- خامساً، لا ترتدي أي قطعة أزياء تزيد من حجم جسمك ونعطيكِ مثالاً على ذلك البلوزة ذات الازرار النصفية، فإذا كان صدرك كبير يمكن أن تكون هذه البلوزة الاسوء لكِ بل يجب ان تختاري البلوزة ذات الياقة بشكل V. كما يجب ان تبتعدي عن السروال ذات الجيوب في حال كانت اردافك كبيرة.