مشكلة جفاف البشرة ستصبح من الماضي مع هذه الاطعمة!
العناية بالبشرة
مشكلة جفاف البشرة ستصبح من الماضي مع هذه الاطعمة!
صيحة غسل الشعر بالمشروبات الغازية
اطلالة ومكياج
هل جربتِ صيحة غسل الشعر بالمشروبات الغازية؟

حيل مكياج ستساعدك على رفع حاجبيك!

الأحد، 05 فبراير 2017
حيل لرفع الحاجبين

كل مرأة تحلم بحواجب مرفوعة وممتلئة، تبرز جمال عيونها. وهكذا، يعتبر تحديد الحواجب من اساسيات المكياج، حيث له أهمية كبيرة في إظهار نظرة العيون مسحوبة ومشدودة. لذا، يقدم لك موقع أنوثة حيل لرفع الحاجبين للحصول على إطلالة مميزة لها وقع سحرها الخاص.

افضل حيل لرفع الحاجبين

تقنية الكونتور ليست فقط للوجه او الشفاه. بل يمكن استخدامها للحاجبين، لتحديدها بسرعة وفعالية.

اولاً، حدّدي الحواجب بالقلم الخاص بها وباللّون الذي يتناسب مع شعرك. ارسمي خطين يحدادن حاجبيك من الأعلى والأسفل وركّزي على الزاوية التي ترفع العين وتشدّها وحتى تكبّرها.

ثانياً، تنزعج الكثير من النساء من شعيرات أول الحاجب، التي قد تكون غير متناسقة. فيقمن بقصّها وتعبئتها، لكن من المفضّل تركها على طبيعتها أو تطبيق القليل من البودرة من نفس اللون ثمّ امزجيها جيّداً على ان تكون خفيفة جداً.

ثالثاً، من الضروري تمشيط شعيرات الحواجب جيّداً نحو الأعلى بفرشاة مخصصة بالحواجب مع التركيز على زاوية الحاجب التي تظهر العين مشدودة ومسحوبة.

رابعاً، من قال أنّ الكونسيلر يستخدم فقط للهالات السوداء؟ فهو رائع لإخفاء العيوب الفاتح وإبراز الحواجب. كل ما عليك فعله هو استخدام فرشاة مدببة وحدّدي حواجبك من جميع الجوانب لتبرز وتضيف الى اطلالتك اشراقاً وتساعدك في اضاءة عيونك. 

اخيراً، الصيحة الاحدث في الموضة هي الهايلايتر، الذي يضيء المكان الموجود به. اذا طبقتيه بالطريقة الصحيحة على حواجبك، وبخطّ عريض يمتد من زاوية الحاجب حتى آخره، ستلاحظين إشراقاً لا يضاهى في عينيك. كما ضعي منه على منطقة العين الداخلية لتوسيعها وزيادة إشراقها.