كيف اجعل الكحل لا يسيل
اطلالة ومكياج
وداعاً لسيلان الكحل مع هذه الطرق المبتكرة!
خلطات لحب الشباب
العناية بالبشرة
الخلطات الطبيعية ستساعدك في التخلص من حب الشباب!

6 حيل مكياج للحصول على وجه نحيف

الأربعاء، 11 يناير 2017
خدع لابراز الوجه السمين بشكل نحيف

هناك العديد من خدع لابراز الوجه السمين بشكل نحيف يمكن للعديد من النساء اللواتي يعانين من الوزن الزائد او الوجه الممتلئ اللجوء اليها للحصول على اطلالة رائعة ومن دون شوائب. هذه الخدع التي ترتكز بشكل أساسي على المكياج، الذي يعتبر الكفيل في تغيير معالم الوجه، قد لا تكون مدركة من قبل العديد منهن، ولذلك فاننا في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة سنقدم لكن عدداً منها لتكوني على اطلاع عليها وتحصلين على اطلالة لا تشوبها اي مشكلة على الاطلاق.

 

خدع لابراز الوجه السمين بشكل نحيف

 

- البرونزر: يعتبر البرونزر واحداً من اكثر الخدع التي يمكن التركيز عليها للحصول على وجه أنحف. ومن هنا يشدد اخصائيو الجمال على ضرورة استعمال البرونزر مع درجة واحدة أغمق من لون البشرة، والعمل على توزيع القليل منه بواسطة فرشاة مناسبة أسفل عظمتي الخد، ما سيسمح للوجه بان يبدو اضعف بشكل كبير.

 

- أحمر الشفاه الفاتح: قد ترى العديد من النساء هذه النصيحة بالغريبة، الا ان خبراء التجميل يؤكدون دوماً أن اختيار ألوان أحمر الشفاه الفاتحة هي واحدة من اهم الأمور التي تساعد في اظهار الوجه بطريقة أنحف.

 

- الاستخدام الصحيح لظلال العيون: للحصول على وجه أنحف ينصح دوماً باستخدام الآيلاينر مع ظلال العيون الجريء، والماسكارا، في مسعى لجذب الانتباه إلى العينين وبالتالي فان الأمر سيبتعد عن الوجه ما يعطيه اطلالة انحف، الا انه يجب الانتباه في هذا الاطار الى ضرورة اختيار لون ظلال العيون الذي يتناسب بشكل كلي مع لون العيون. 

 

- مرطب البشرة: يساهم مرطب البشرة في إبراز وجهك بشكل أنحف ولذلك يجب الانتباه جيداً الى الجودة العالية التي يجب أن يتمتع بها هذا المرطب لا سيما وان دوره سيكون العمل على توحيد لون البشرة وحمايتها من الجفاف وظهور البقع الداكنة، الأمر الذي يمنح وجهك مظهراً أنحف.

 

- البلاش: عند وضع البلاش على الوحه يجب على النساء التأكد من توزيعه بواسطة الفرشاة إلى الأعلى، ما يخفف من مظهر الوجه المستدير، وسيبدو أكثر جمالاً ودقة. 

أعيدي إشراقة وجهك واضيئيه بالمكياج!

- الحاجبان العريضان: الحاجبان العريضان يساعدان على إبراز الوجه بطريقة أنحف. فمن خلال جذب الانتباه إليهما، يبتعد الناس عن التدقيق بالوجه المستدير.